محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      صناعة كوردستان: انتاج الكثير من المعامل بلغ مرحلة سد الحاجة المحلية      نجل رونالدو في ورطة كبيرة.. والسبب "دراجة مائية"      الكاظمي يضبط حدود العراق.. عين على منافذ إيران      "الخلافات وصلت لنقطة يصعب التغلب عليها".. هل تنجرف أميركا والصين للحرب الباردة؟      مشاركة السفينة المستشفى      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2020-06-06 09:46:07 |

تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"

 

عشتار تيفي كوم – ديلي ميل/

ارتكب أفراد عصابة من اللصوص المسلحين جريمة غريبة من نوعها، مستغلين على ما يبدو تأثير انتشار فيروس كورونا المستجد في مدن العالم.

وتنكر أفراد العصابة الأربعة في زي مفتشي صحي يرصدون تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، ونجحوا في سرقة سوبر ماركت في أحد مدن جنوب أفريقيا.

ويعتقد أن العصابة تمكنت من الاستيلاء على مبلغ 200 ألف راند جنوب أفريقي، (نحو 12 ألف دولار أميركي) من خزانة السوبر ماركت، في بيترماريتسبورغ، بمقاطعة كوازولو ناتال، صباح الأربعاء.

وارتدى الرجال الأربعة معاطف بيضاء، وأقنعة طبية، وحملوا أوراقا عند دخولهم السوبر ماركت، حوالي الساعة 8:30 صباحًا، وفق ما نقل موقع "ديلي ميل".

وأكدت الشرطة أن اثنين من أفراد العصابة احتجزوا مدير السوبر ماركت وموظفا تحت تهديد السلاح، قبل أن يسارعوا بالاستيلاء على كافة الأموال الموجودة بالخزانة.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الرجال الأربعة يسيرون بهدوء إلى داخل السوبر ماركت، ويتحدثون إلى موظف يجلس خلف مكتب، ثم يواصلون السير عبر مجموعة من الأبواب الزجاجية إلى هدفهم.

ثم يتم قطع اللقطات قبل أن يظهروا مجددا وهم يخرجون بينما يحملون أكياسا عدة تحتوي على النقود.

وقال المتحدث باسم شرطة بيترماريتسبورغ، مثوكوزيسي، لإذاعة الساحل الشرقي في جنوب أفريقيا: "دخل أربعة رجال يرتدون معاطف بيضاء محلا تجاريًا في سكوتسفيل عبر المدخل الرئيسي، وتوجهوا إلى المكتب الذي يضم الخزانة، وطلبوا التحدث إلى المدير.

وتابع: "دخل اثنان من المشتبه بهم إلى مكتب المدير برفقة موظف بينما وقف الآخران في الخارج. وتحت تهديد السلاح ، أجبروا المدير والموظف على الاستلقاء على الأرض ، ثم نهبوا جميع الأموال".

وفر الأربعة من المنطقة داخل سيارة، فيما لم يؤكد المسؤولون القيمة المحددة للنقود التي تمت سرقتها.

ولم يطلق أفراد العصابة طلقة رصاص واحدة، كما لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.5695 ثانية