أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1095 | مشاركات: 0 | 2020-06-09 15:33:53 |

دراسة: هؤلاء الـ10 الأعلى قيمة في كرة القدم

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

كشفت دراسة رياضية جديدة، اللاعبون الأعلى قيمة في أوروبا، آخذة بالاعتبار انخفاض أسعار اللاعبين، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي أثر على الاقتصاد الرياضي حول العالم.

ونشرت منظمة "فوتبول أوبزيرفاتوري" قائمة باللاعبين الأعلى قيمة في أوروبا، والتي شهدت حضور المصري محمد صلاح ضمن الـ10 الأعلى قيمة في العالم.

هنا قائمة اللاعبين الـ10 الأعلى قيمة في العالم:

10- الإنجليزي هاري كين

وضعت المنظمة المهاجم الإنجليزي هاري كين في المركز العاشر، بقيمة 118 مليون يورو، وذلك بسبب تألقه المستمر مع توتنهام الإنجليزي، وخبرته الكبيرة بالدوري الإنجليزي بالرغم من صغر سنه.

9- الكندي ألفونسو دايفيس

أصبح الظهير الكندي الأيسر ألفونسو دايفيس حديث الصحف الأوروبية، بسبب تألقه الملفت مع بايرن ميونيخ الألماني، بالرغم من أنه لم يتجاوز الـ19 عاما. قيمته السوقية بلغت 134 مليون يورو.

8- أنطوان غريزمان

لا يزال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان يجد مكانا في قوائم الأعلى قيمة في السوق، بسبب تاريخه مع أتلتيكو مدريد، لكن موسمه الأول مع برشلونة، قد يعني خروجه من القائمة قريبا، وذلك بسبب تراجع مستواه كثرا واختفائه في ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي. قيمة غريزمان السوقية 136 مليون يورو.

7- السنغالي ساديو ماني

احتل مهاجم ليفربول ساديو ماني المركز السابع، بسبب تألقه المستمر مع المدرب الألماني يورغن كلوب، لتصل قيمته السوقية إلى 140 مليون يورو.

6- المصري محمد صلاح

لم يبتعد صلاح كثيرا عن المراكز المتقدمة للأعلى قيمة في السوق، مع تألقه المستمر في صفوف ليفربول، فجاء سادسا، بقيمة 145 مليون يورو.

5- الإنجليزي ماركوس راشفورد

يعتبر المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من بين الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتبر الأعلى قيمة في ناديه الذي يعاني من تدهور النتائج. قيمة المهاجم الشاب في السوق تبلغ 152 مليون يورو.

4- الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد

بشكل مفاجئ، وضعت القائمة الظهير الإنجليزي الصغير أرنولد، الأعلى قيمة بين زملائه في ليفربول، وذلك بسبب صغر سنه وتألقه اللافت في مركز الظهير. قيمة أرنولد السوقية وصلت إلى 172 مليون يورو.

3- الإنجليزي جايدن سانشو

احتل جناح بوروسيا دورتموند الألماني المركز الثالث، وهو المتوقع، بسبب تألقه الكبير في البوندسليغا، وعمره الصغير (20 سنة)، حيث بلغت قيمته السوقية 180 مليون يورو.

2- الإنجليزي رحيم ستيرلنغ

عزز ستيرلنغ مكانة الإنجليز في مستقبل كرة القدم، باحتلاله المركز الثاني، بقيمة 196 مليون يورو.

1- الفرنسي كيليان مبابي

مثل المتوقع، لا يزال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الموهبة الشابة الأبرز في العالم، مما يجعله الأعلى قيمة في عالم كرة القدم بمبلغ قدره 260 مليون يورو.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6016 ثانية