رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة أبينا البطريرك يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل      البابا فرنسيس يصلّي من أجل لبنان ويدعو الكنيسة لكي تكون إلى جانب الشعب      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا
| مشاهدات : 546 | مشاركات: 0 | 2020-06-28 09:49:23 |

من بيكيه إلى "زميله".. رسالة غاضبة بعد السقوط أمام سلتا فيغو

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد التعادل المخيب لبرشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني، هاجم لاعب الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه زميله السابق رافينيا، المعار إلى المنافس.

وتسبب رافينيا في ركلة حرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد تدخل من بيكيه، سددها ياغو أسباس ببراعة في شباك برشلونة، مسجلا هدف التعادل في وقت قاتل الذي وجه ضربة قوية لآمال الضيوف في الحفاظ على لقب الدوري.

لكن الإعادة التلفزيونية كشف عدم تعرض رافينيا لأي عرقلة أو تلامس من جانب نجم دفاع برشلونة.

وعقب المباراة عبر بيكيه عن غضبه من "ادعاء" رافينيا السقوط، مرددا عنوان أغنية "قدرنا أن ندّعي"، في إشارة إلى تظاهر لاعب الوسط البرازيلي بأنه تعرض لإعاقة.

وبحسب الخبير التحكيمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية أولفير أندوخار، فإن الخطأ الذي حصل عليه سلتا فيغو في الدقيقة 88 غير صحيح، فلا وجود لأي عرقلة من بيكيه ضد رافينيا.

ومنذ تعادل برشلونة مع إشبيلية، اعتاد بيكيه أن يشن هجوما على التحكيم والغريم ريال مدريد، معتبرا أن الدوري قد يضيع من "البلوغرانا" بسبب انحياز التحكيم على حد قوله.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني مؤقتا بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي قد يستعيد الصدارة في حال فوزه أول تعادله مع مضيفه إسبانيول في وقت لاحق من الأحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5877 ثانية