حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2020-07-04 10:05:46 |

الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

نشر المسؤولون عن أعمال الصيانة في ريال مدريد الإسباني، الجمعة، صورا لأعمال تطوير ملعب "سانتياغو برنابيو" التاريخي الخاص بالفريق.

وكشفت الصورة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنبوب الصرف الصحي الضخم الذي يقع تحت أرضية الملعب، فيما علق القائم بأعمال الصيانة  بول برغس قائلا إنه "حان الوقت لتحويل هذا المكان إلى ملعب كرة القدم مرة أخرى، سنكون مشغولين لعدة أسابيع".

وتتضمن خطة تجديد الاستاد بناء ما اصطلح على تسميته بالـ"كهف'' حيث سيتم حفظ عشب أرضية الملعب، وإن كانت تلك الخطوة ستتأخر حتى الصيف المقبل لتجنب تأخير عودة الفريق إلى ملعبه.

وتتمثل خطة "الكهف" في عدة ألواح تحت أرضية الملعب تؤدي دور "البيت الأخضر"، حيث يستهدف أن يخلق هذا النظام ظروفًا مثالية لنمو وحفظ العشب، مع الحفاظ على التوازن الأمثل بين درجة الرطوبة والتعرض إلى ضوء الشمس.

وتجديد الملعب يعد جزءا من خطة أكبر لتحويل "سانتياغو برنابيو" إلى ملعب متعدد الأغراض، يمكن استخدامه لاستضافة أحداث أخرى مثل الحفلات الموسيقية.

والخطط جارية حالية تستهدف الاستفادن من المكان لمدة 300 يوم في السنة، وليس فقط خلال المباريات.

يشار إلى أن سعة معقل ريال مدريد التاريخي تبلغ 81 ألف متفرج، وقد افتتح لأول مرة عام 1947.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.3408 ثانية