بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة      "مناعة القطيع" في الولايات المتحدة      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني سيزور روما وسيلتقي قداسة البابا فرانسيس في الفاتيكان      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب
| مشاهدات : 632 | مشاركات: 0 | 2020-08-04 10:07:27 |

الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

قال الفاتيكان إنّ المشاكل الصحيّة للبابا بندكتس ليست خطيرة، على الرغم من أنه يعاني من أعراض مؤلمة.

 

وأوضح المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي، الاثنين، أنّه وفق السكرتير الشخصي للبابا بندكتس السادس عشر، رئيس الأساقفة جورج غانسوين، فإنّ الأوضاع الصحيّة للبابا الفخري ليست محلّ قلق، ما عدا الأمور المتعلقة بكونه يبلغ من العمر 93 عامًا، ويمرّ بأكثر مرحلة حادة من الألم، ولكنها ليست مدعاة للقلق".

 

"وهن شديد"

وكانت صحيفة "باسور نو برسي" الألمانية قد أفادت في تقرير لها الاثنين عن تراجع كبير في صحة البابا بندكتس السادس عشر (93 عامًا) بعدما زار ألمانيا، في حزيران الماضي، لعيادة أخيه المريض، قبل أن يصاب الآن بـ"وهن شديد".

 

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن كاتب سيرته بيتر سيفالد، فإنّ البابا بندكتس من مرض "اريسيبيلاس"، أو "الحمرة" في الوجه، وهو ناتج عن فيروس يسبب طفحًا جلديًا ونوبات ألم شديد. وذكرت أن البابا مصاب بوهن شديد، مضيفة "تفكيره وذاكرته متقدان، لكن بالكاد يمكن سماع صوته في هذه اللحظة".

 

وزار سيفالد البابا السابق في روما السبت لتقديم كتاب سيرته إليه. وقال سيفالد "كان البابا الفخري خلال اللقاء وعلى الرغم من مرضه متفائلا، وأعلن انه إذا ما استرجع قوته مجددًا فمن الممكن أن يمسك بقلمه مرة أخرى ويعود إلى الكتابة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3088 ثانية