أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1085 | مشاركات: 0 | 2020-08-25 10:16:35 |

لقاح ضد كورونا يثير غضب رجال دين مسيحيين بأستراليا.. لماذا؟

حذر رجال الدين المسيحيون من "مأزق أخلاقي" مرتبط باللقاح الجديد ضد فيروس كورونا- جيتي

 

عشتارتيفي كوم- عربي21/

 

أثار تطوير لقاح ضد فيروس كورونا غضب رجال دين مسيحيين في أستراليا، الذين أعربوا عن انزعاجهم الشديد من اللقاح الجديد.

 

وحذر رجال الدين المسيحيون من "مأزق أخلاقي" مرتبط باللقاح الجديد ضد فيروس كورونا، وفقا لـ"بي بي سي".

وأعرب أسقف كاثوليكي بارز عن "بالغ انزعاجه" من صفقة اللقاح الأسترالية مع شركة الأدوية أسترا زينيكا، بالقول إن اللقاح الذي يجري تطويره باستخدام أنسجة استخلصت من أجنة بشرية مجهضة يمثل "مأزقا أخلاقيا" للمسيحيين.

وفي رسالة بعثها إلى رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، ووقعها عدد من القادة الدينيين الإنجيليين والأرثوذكس، دعا رئيس أساقفة سيدني، أنطوني فيشر، الحكومة إلى ضمان ألا يكون تعاطي اللقاح، الذي يستخدم أنسجة جنينية نتجت عن تقنين الإجهاض الطوعي قبل عقود، إلزاميا.

وحث خطاب فيشر موريسون على اعتماد مرشحين "أخلاقيين" لتطوير اللقاح، لضمان حرية المعارضين الدينيين في الاختيار.

وكانت أستراليا أعلنت، الأسبوع الماضي، عن إبرام صفقة مع أسترازينيكا لتصنيع اللقاح، حال ثبوت فعاليته، مع خطط لتقديمه لجميع السكان مجانا. واقترح رئيس الوزراء الأسترالي جعل اللقاح إلزاميا لجميع السكان، البالغ عددهم 25 مليونا، قبل أن يغير موقفه.

ويذكر أن أكاديمية الفاتيكان البابوية أصدرت مرسوما، عام 2017 ، يقر "استخدام مثل تلك التطعيمات بضمير مرتاح؛ لأن القيام بذلك لا يمثل نوعا من المشاركة أو التعاون مع الإجهاض الطوعي".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5849 ثانية