د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف      السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"      للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية      تشكيل مجلس استشاري دولي للإشراف على موقع تطوير المغطس      مسرور بارزاني يبحث مع وفد من التحالف الدولي أوضاع العراق والمنطقة      كوردستان تعتزم تأسيس مراكز متطورة بطواقم مهنية للمصابين بالتوحد      أكاديمي عراقي : ٥٦ جهة متنفذة تشارك في تهريب نفط البصرة      قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو      ظل صدام حسين يرحل.. وفاة عزة الدوري
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2020-09-28 09:55:48 |

بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق

رونالدو يحتفل بهدفه الثاني في شباك روما. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية في عالم كرة القدم، بعد أن سجّل ثنائية لفريقه يوفنتوس في شباك روما، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ورفع رونالدو رصيده في موسم الكالتشيو إلى 3 أهداف في مباراتين، حيث سبق له أن سجّل هدفًا في شباك سامبدوريا خلال الجولة الافتتاحية للمسابقة.

ووفقًا لشبكة ”سكواكا“ للإحصائيات، فقد حقق رونالدو إنجازًا فريدًا بوصوله للهدف رقم 450 طوال مسيرته في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالي هو أول لاعب في التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف في منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ولم يسبقه أي لاعب آخر لتحقيق هذا الانجاز.

كما أشار الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إنجاز رونالدو التاريخي، بعد أن أحرز اللاعب هدفه الثاني في شباك روما.

وقال حساب المسابقة القارية العريقة أن رونالدو نجح في تسجيل 84 هدفًا بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال 196 مباراة خاضها في البريميرليغ، بالإضافة إلى 311 هدفًا بقميص ريال مدريد خلال 292 مباراة في منافسات الدوري الإسباني.

كما نجح النجم البرتغالي في تسجيل 55 هدفًا بقميص فريقه الحالي يوفنتوس خلال 66 مباراة خاضها في منافسات الدوري الإيطالي.

يذكر أن رونالدو كان قد سجّل 21 هدفًا في موسمه الأول بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، قبل أن يسجل 31 هدفًا في موسم الكالتشيو الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9287 ثانية