فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 968 | مشاركات: 0 | 2020-10-11 11:02:33 |

5 أساطير يرون أن رونالدو يستحق لقب "الأفضل" أكثر من ميسي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

لا يزال الجدل مستمرا بشأن من هو "أفضل لاعب في العالم"، وذلك عندما يتعلق الأمر بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني، لونيل ميسي.

ولكن بحسب موقع "سبورت بايبل" الرياضي، فإن 5 من الأساطير في عالم كرة القدم يؤكدون أن "صاروخ ماديرا" لديه العديد من المزايا ليكون أفضل من "الساحر الأرجنتيني".

ويأتي في مقدمة اؤلئك الأساطير، السير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، والذي أشرف على تدريب على رونالدو لمواسم عدة.

ويرى فيرغسون أن نجم يوفنتوس الحالي والبالغ من العمر 35 عاما، يستحق عن جدارة لقب "الأفضل"، موضحا أن رونالدو يمتلك كل شيء في عالم كرة القدم.

وعلى نفس المنوال يرى، فرانشيسكو توتي، النجم الأسطوري لنادي روما الإيطالي، أن كعب كريستيانو رونالدو يعلو على نجم برشلونة البالغ من العمر 33 عاما.

وقال توتي في تصريحات صحيفة أن رونالدو وميسي والبرازيلي نيمار هم "لاعبو كرة قدم فضائيين"، مردفا: " لكن رونالدو يبقى في المقدمة".

وانضم  الأسطورة البرازيلية،روبرتو كارلوس، إلى فيرغسون وتوتي في تأكيد أفضلية "الدون البرتغالي"، قائلا: " كريستيانو يعمل بحد على تطوير وتحسين، وبالتالي تفانيه في العمل يجعله يتقدم على ميسي".

وتابع: "أشاهده يتدرب كل يوم والطريقة التي يعمل بها مثيرة. إنه يريد أن يتحسن كل يوم".

ورغم أن النجم الفرنسي السابق تييري هنري، يعتبر ميسي هو الأفضل، ولكنه في السابق قال العكس، موضحا أنه: "إذا كان ميسي يسجل المزيد من الأهداف في الوقت الحاضر ، فإن رونالدو هو اللاعب الذي سجل أكثر وتصدر قوائم التهديف الموسم الماضي"

وأردف: "بعد ذلك ، تُقاس عظمة اللاعب بالألقاب التي ساعد فريقه على الفوز بها. لذلك، يجب أن أدرك أن كريستيانو رونالدو أفضل من ليو ميسي."

وأخيرًا ، فإن أسطورة يوفنتوس أنطونيو كابريني، يرى أيضا أن قائد المنتخب البرتغالي هو الأجدر بأن يكون الأفضل.

وأوضح النجم الإيطالي الفائز بكأس العالم 1982 أن "رونالدو ربما يكون أفضل لاعب في العالم."

وتابع: "من الواضح أن التركيز في كرة القدم على مدى السنوات العشر الماضية كان على التنافس بين ميسي ورونالدو، رأيي الشخصي هو أن رونالدو أفضل لاسيما  حيث القيادة لأنه أثبت نفسه كقائد حقيقي في كثير من المناسبات وليس فقط على أرض الملعب. إنه قائد في حياته وكذلك في الرياضة".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6313 ثانية