رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مهرجان العقيدة الاجتماعية للكنيسة      الحداد: الكاظمي تعهد بعدم ترك موظفي الاقليم دون رواتب      صحيفة بريطانية تكشف موعد إطلاق عملة فيسبوك المشفرة.. “ليبرا” ستكون موحدة ومدعومة بالدولار      كوفيد-19 يهيمن على عيد الشكر في الولايات المتحدة      كلنا مارادونا.. لاعبو نابولي يرتدون القميص 10 في يوروبا ليغ      اكتشاف منزل ربما نشأ فيه السيد المسيح      البابا فرنسيس يشكر شبكة "mujeres de las villas" على التزامهنَّ ضدّ الإجهاض      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2020-10-15 09:43:45 |

اقليم كوردستان يستلم 320 مليار دينار من بغداد

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

وصل يوم الاربعاء مبلغ 320 مليار دينار الذي ارسلته الحكومة العراقية كرواتب لموظفي اقليم كوردستان، الى الاقليم.

وقال رئيس ممثلية حكومة الاقليم في بغداد، فارس عيسى لكوردستان 24 "حكومة العراق ارسلت 320 مليار دينار كرواتب للموظفين في اقليم كوردستان، وقد وصلت الى اربيل".

وستبدأ وزارة مالية اقليم كوردستان بتوزيع الرواتب على الموظفين خلال الايام المقبلة، وفق المعلومات التي وصلت لكوردستان 24 من وزارة المالية.

ويأتي ارسال هذا المبلغ تنفيذا لاتفاقية سابقة بين بغداد واربيل إلا أن ارسال هذه الاموال تاخر بسبب الازمة المالية التي تعاني منها الحكومة العراقية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4311 ثانية