بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2020-10-16 15:03:25 |

"أنا قلق على الأمة".. نموذج توقعات مرعب لوفيات كورونا في الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

توقع  أحد النماذج أن تتضاعف أعداد وفيات كورونا  في الولايات المتحدة بحلول فبراير القادم، في الوقت الذي تشهد فيه عدة ولايات أميركية ارتفاعا في عدد الإصابات، حسب تقرير لقناة سي أن أن.

وبحلول ليل الخميس اقترب عدد الإصابات المسجلة في الولايات المتحدة من ثمانية ملايين، فيما تجاوز عدد الوفيات 217 ألف حالة.

النموذج، الذي أعدّه معهد القياسات الصحية والتقييم في كلية الطب بجامعة واشنطن، يتوقع على الأرجح 389087 حالة وفاة بحلول مطلع فبراير، أي بزيادة  78  في المئة عن عدد الوفيات الحالي.

وقال باحثون من المعهد "نتوقع أن تبدأ الوفيات في الارتفاع خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين. يبدو أن الارتفاع المرافق لموجة الشتاء متأخر نوعا ما عن الزيادة في أوروبا. ستصل الوفيات اليومية إلى أكثر من ألفي وفاة في يناير حتى إذا فرضت العديد من الولايات القيود الصحية قبل نهاية العام".

يشار إلى أن جزءا كبيرا من الولايات المتحدة يبلغ عن اتجاه تصاعدي في حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم إعلان ما يقرب من 60 ألف حالة في جميع أنحاء البلاد، الأربعاء، مقارنة بـ 56 ألف حالة على الأقل حتى بعد ظهر الخميس، وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز

وقال دكتور بيتر هوتيز اختصاصي طب المناطق الحارة في كلية بايلور للطب لـ سي أن أن "هذه علامة تنذر بالسوء. أعتقد أننا في خريف وشتاء سيئين للغاية".

وأضاف "أنا قلق جدا على الأمة. هذه واحدة من أسوأ فتراتنا في مجال الصحة العامة الأميركية الحديثة". 

يشار إلى أن أكثر النماذج تفاؤلا يتوقع حدوث 314 ألف وفاة بحلول فبراير إذا استخدم جميع الأميركيين الكمامات، مقارنة  بأكثر من 477 ألف حالة وفاة في حال تم تخفيف لبس الكمامات، حسب التقرير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1891 ثانية