بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 705 | مشاركات: 0 | 2020-10-19 10:22:37 |

مأساة أخرى.. مسلحون يقتلون ثلاثة شبان كورد ويحرقون جثثهم في كركوك

وجهت قوات الأمن وذوو الضحايا أصابع الاتهام لتنظيم داعش - صورة: كوردستان 24

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قُتل ثلاثة شبان كورد بينهم شقيقان بعد أن أطلق مسلحون النار عليهم صباح الأحد، في ناحية شوان التابعة لمحافظة كركوك.

وقالت مصادر محلية لكوردستان 24، إن الشبان الثلاثة قُتلوا بإطلاق الرصاص عليهم من قبل مسلحين في منطقة شاسعة تفصل بين البيشمركة والجيش.

ووجهت قوات الأمن وذوو الضحايا أصابع الاتهام لتنظيم داعش.

وفتح المسلحون النار على المواطنين الثلاثة، وهم هريز مصطفى وشقيقه آرام، مع بيشوا وهو ابن عمها، بينما كانوا داخل سيارتهم قبل أن يضرموا النار فيها لتتفحم جثثهم.

وقال حاجي مصطفى، وهو والد الشقيقين، متحدثاً لكوردستان 24 "باستثناء داعش والجماعات المتطرفة، ليس لدينا شك في أن شخصاً آخر سيقدم على ذلك".

وتابع "لقد قتلوا أبنائي بلا ضمير".

ووقعت الحادثة في المنطقة الخالية الفاصلة بين نقاط تماس البيشمركة والجيش العراقي.

وأنحى قائد في البيشمركة باللائمة على تنظيم داعش.

وقال العقيد لقمان سرتكي، وهو ضابط في اللواء 11 بقوات البيشمركة لكوردستان 24 إن "الجريمة ارتكبت بوحشية، ويبدو أن تنظيم داعش فعل ذلك".

وسبق أن حذر قادة إقليم كوردستان من أن تنظيم داعش لا يزال يشكل تهديداً جدياً على المناطق المتنازع عليها وعلى سكانها المدنيين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9447 ثانية