بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 1002 | مشاركات: 0 | 2020-10-20 15:51:33 |

تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة

 

عشتار تيفي كوم/

كرم وزير الاقليات في حكومة اقليم كوردستان الاستاذ ايدن معروف في مكتبه بمجلس الوزراء يوم الثلاثاء 20/ 10/ 2020 .. كرم الاستاذ نادر موشي مراد ( اكد مراد ) مشرف اللغة السريانية في اربيل بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة ... حضر البرنامج التكريمي الاستاذ نزار حنا المدير العام للدراسة السريانية في وزارة تربية اقليم كوردستان والاستاذ صباح انطوان مدير التعليم الاساسي في وزارة التربية .

في البداية تحدث الاستاذ ايدن معروف عن اهمية برامج التكريم الذي تقوم به الوزارة للذين يعملون في مجالات التعليم والثقافة والادب والفن للقوميات الكلدو اشورية السريانية والتركمان والايزيدية .. وهي جزء من تثمين لمن يعمل لخدمة شعبة ووطنه ... وتحدث عن جولاته الميدانية في ديانا وشقلاوا ولقاءته بابناء شعبنا وتعرفه على اوضاعهم ومطاليبهم والتي بدوره سوف يرفعها للجهات المعنية .

بعدها تحدث الاستاذ نزار حنا عن القيمة المعنوية لمثل هذه الانشطة التي تقيمها الوزارة ولقاءته المتواصلة مع ابناء شعبنا وتعامله الميداني مع العديد من الفعاليات التربوية والثقافية ومؤسساتنا في الاقليم والتي اعطت انطباعا جيدا للجميع .. كما اشار الاستاز صباح الى زيارة الوزير قبل ايام الى ديانا وشقلاوا وتقديمه هدايا رمزية للتلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد .. في الختام شكر الاستاذ نادر الاستاذ ايدن معروف والاساتذة نزار وصباح لحضورهم التكريم واحاديثهم الثمينة بهذه المناسبة .. راجيا للجميع الموفقية الدائمة في عملهم .. هذا واستغرق اللقاء زهاء ساعة وربع .. وتم تغطيتها من قبل قناة عشتار الفضائية والتي سيتم عرضها عبر موقعها .

 
























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7124 ثانية