بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 639 | مشاركات: 0 | 2020-10-22 09:13:13 |

الكاردينال بيترو بارولين: الفاتيكان عازم على تجديد الاتفاق المؤقت مع الصين

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

أكد أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان، الكاردينال بييترو بارولين، عزم الكرسي الرسولي على تجديد اتفاق مؤقت مع السلطات في بكين يعود لعام 2018، بشأن الجهة المخوّل لها تعيين أساقفة في الصين، والذي انتقدته ادارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشدة.

 

وقال الكاردينال بارولين، على هامش مؤتمر مسكوني في روما، الاربعاء، إجابة على سؤال حول تجديد الاتفاقية: "المسألة منتهية". وأردف "نعم يمكنني استباق تأكيد ذلك، كل شيء سوف يمضي على ما يرام". وأشار إلى أن الاتفاقية لن تشهد مراسم توقيع جديدة بين الطرفين، حيث "تم توقيعها بالفعل قبل عامين وسيتم تمديدها ببساطة لمدة عامين آخرين". وقال "الأمل هو أن تجد الكنيسة الصينية الوحدة مرة أخرى بفضل هذه الاتفاقية وأن تصبح أداة للتبشير، وبالتالي أيضًا من أجل التنمية الحقيقية للمجتمع الصيني".

 

وكانت الإدارة الاميركية قد حثت بشدة البابا فرنسيس على عدم تجديد الاتفاقية.

 

ورأى وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، في مداخلة أمام ندوة نظمتها سفارة بلاده لدى الكرسي الرسولي في روما نهاية الشهر الماضي حول موضوع تعزيز الحرية الدينية والدفاع عنها، أنه "ليس هناك مكان تتعرض فيه الحرية الدينية للهجوم اليوم أكثر من الصين".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3778 ثانية