ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      قداسة البطريرك أفرام الثاني يعين نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري مطرانا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس خلفا للمثلث الرحمات مار سلوانس بطرس النعمة      المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية كركوك ويتفقد المدارس السريانية في المحافظة      السرياني العالمي ندعم انتخابات نيابية مبكرة في لبنان شرط تعهد المرشحين المطالبة بتطبيق القرارت الدولية      البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      وفد إقليم كوردستان يعود إلى بغداد بأجندة حافلة بالقضايا المالية      العراق.. دعم أميركي لتحصين المنطقة الخضراء      بالصور .. احتفالات عيد الغطاس والأضواء الساطعة في إثيوبيا      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس والخمسين للاتصالات الاجتماعية ٢٠٢١      قصف صاروخي على مطار بغداد      جونسون: السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا أكثر فتكا      الأطفال ومعقم اليدين.. أرقام تكشف حجم "الخطر"      "الطبيب اللص" خان المبادئ من أجل عائلته وأصدقائه      قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021
| مشاهدات : 510 | مشاركات: 0 | 2020-11-25 10:58:47 |

مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"

برشلونة يتألق أوروبيا ويتعثر محليا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

في مفارقة غريبة تكشف مدى تعثر برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بات رصيد الفريق من النقاط في دوري أبطال أوروبا يزيد على رصيده في البطولة المحلية، رغم أنه خاض بالأخيرة ضعف عدد المباريات.

وجمع برشلونة حتى الآن 12 نقطة في المسابقة الأوروبية من 4 مباريات، مقابل 11 نقطة بالدوري الإسباني من 8 مباريات.

كما أن مجموع الأهداف التي سجلها الفريق الكتالوني في 8 مباريات بالدوري (15)، يزيد بهدفين فقط عن أهدافه في دوري الأبطال (13).

ورغم مسيرة الفريق المظفرة في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 4 لقاءات من أصل 4، يقبع برشلونة في المركز الثالث عشر بالدوري، في واحدة من أسوأ بداياته المحلية خلال سنوات.

والثلاثاء سحقت تشكيلة برشلونة الشابة، من دون النجم ليونيل ميسي، مضيفها دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة، ليضمن الفريق بلوغ دور الـ16 عن المجموعة السابعة.

وسجل أهداف الفريق سيرجينو ديست الذي هز الشباك لأول مرة مع برشلونة، ثم مارتن بريثويت بهدفين متتاليين، وأخيرا البديل أنطوان غريزمان.

ويستعد برشلونة تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان لتكوين فريق جديد، مع تقليل تدريجي للاعتماد على ميسي (33 عاما) الذي سيرحل على الأغلب مع نهاية الموسم الجاري.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4273 ثانية