مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 736 | مشاركات: 0 | 2020-11-26 09:29:06 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا

 

عشتارتيفي كوم- مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 

تجسيدًا لدور مجلس كنائس الشرق الأوسط  الإنساني والمساهمة في كلّ ما يخدم المجتمع، قام فريق المجلس في محافظة درعا بزيارة 1000 عائلة في بلدة المسمية، لتقديم التوعية الصحيّة لهم حول مرض كوفيد-19 الناتج عن فيروس كورونا المستجّد.

وقدّم الفريق الشرح للأسر حول طرق انتقال العدوى وأعراض الإصابة بالمرض، بالإضافة إلى نصائح لتقوية جهاز المناعة.

كما عرّف فريق المجلس العائلات على التدابير الوقائيّة الأساسيّة ضد الفيروس والمتمثلة في الحفاظ على النظافة الشخصيّة، أهميّة غسل اليدين باستمرار بالطريقة الصحيحة تجنبًا للإصابة بالعدوى، الابتعاد عن التجمّعات وارتداء الكمامّة وتنظيف وتعقيم الأسطح وغيرها من سبل الوقاية من الفيروس.

كما قدّم فريق المجلس للعائلات حصّة صحيّة تضمّنت الكمامات والقفازات والمعقّمات والمنظّفات للوقاية من الفيروس مثل: الكلور، الكحول الطبي، الصابون، وغيرها بهدف تخفيف الأعباء الاقتصاديّة المترتبة على عاتق الأسر في مواجهة جائحة كورونا.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3069 ثانية