مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 985 | مشاركات: 0 | 2020-11-27 09:42:24 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

صباح يوم الأربعاء ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٠، اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة بحضور صاحب النيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة.

وخلال الاجتماع، شجّع قداسته الكهنة على الالتزام برسالتهم المقدّسة، مهنّئًا إيّاهم بتميّزهم بالخدمة لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي مرّت على أبناء الأبرشية والبلاد. وأبدى قداسته سرورًا بسماع أخبارهم الطيبة وأخبار نشاطاتهم المتعدّدة مؤكّدًا أنّ القناعة وبذل الذات هي أساس نجاح الخدمة وتطوّر الحياة الروحية. وأضاف أنّ الربّ يبارك تضحيات الكاهن وتعبه متى التزم الكاهن بالتواضع والاستقامة فيصبح مثالاً للآخرين وقدوة يُحتذى بها لا سيما للشباب الذين تحرّكهم دعوة الربّ لخدمة بيته أي الكنيسة. وفي هذا المجال، عرض قداسته مع الكهنة أهمية الإكليريكيات في كنيستنا إذ تقدّم العلوم الضرورية للكاهن ليتمكّن من توفير العلم الكنسي وتعريف المؤمنين على الكنيسة وتعاليمها السامية وتراثها العلمي والثقافي والأخلاقي العريق. كما حثّ قداسته الكهنة على الاستمرار في التحصيل الدراسي والبحث العلمي من أجل التطوّر ومواكبة متطلّبات العصر في الخدمة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6651 ثانية