مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 561 | مشاركات: 0 | 2020-11-30 15:49:07 |

ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بشكل مفاجئ، اختفى الهيكل الغامض الذي تم العثور عليه في منطقة نائية من صحراء ولاية يوتا الأميركية، مثيرا النظريات الغريبة حول طبيعته والمسؤولين عن إحضاره وإزالته.

وكان مسؤولون في مجال الحياة البرية قد اكتشفوا هيكلا معدنيا غامضا في منطقة نائية من الولاية، أثناء مراقبة قطيع من الحيوانات البرية من طائرة هليكوبتر، قبل أيام.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أن ارتفاع الهيكل المتراص يبلغ نحو 3.5 أمتار، وهو مزروع في الأرض، مشيرة إلى أنه مصنوع من نوع من المعادن.

وشاركت صفحة "دورية الطرق السريعة في ولاية يوتا" على "فيسبوك"، وهي صفحة حكومية رسمية، صورا للهيكل، بعدما جرى التقاط الصور من طائرة هليكوبتر أثناء رحلة استكشافية للحياة البرية.

وبنفس غرابة وجوده بشكل غير متناسق مع الطبيعة الصحراوية، اختفى الهيكل من مكانه، من دون أن تعرف السلطات المسؤولين عن إزالته.

وبلغ زوار عن اختفاء الهيكل، بعد أن قصدوا موقعه لرؤية الظاهرة الغريبة بأنفسهم.

وزعم أحد الزوار أنه رأى شاحنة بيضاء محملة جسما كبيرا، وهي تغادر موقع الهيكل، مما أثار الشبهات حول هوية الأشخاص الذين أخذوه.

وقال طيار المروحية التي التقطت أول الصور للهيكل بريت هتشينغز، لقناة "كي إس إل تي في" الإخبارية المحلية: "كان هذا أغرب شيء صادفته هناك طوال سنوات الطيران التي أمضيتها".

وتابع: "يبدو أن هذا الجسم من صنع الإنسان، ويبدو أنه قد غُرس بقوة في الأرض ولم يسقط من السماء".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2507 ثانية