مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 649 | مشاركات: 0 | 2020-12-01 10:13:21 |

وزيران بريطانيان رفيعان في أربيل للقاء كبار قادة إقليم كوردستان

وزيرا الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط جيمس كليفرلي (يمين) والقوات المسلحة البريطانية جيمس هيبي (يسار) - صورة إرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

يبدأ وزيرا الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط جيمس كليفرلي والقوات المسلحة البريطانية جيمس هيبي زيارة رسمية إلى إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء.

وسيجري الوزيران البريطانيان عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع كبار المسؤولين الكورد لبحث سلسلة من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي زيارة الوزيرين بعدما عقدا لقاءات منفصلة مع كبار المسؤولين في بغداد بمن فيهم رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.

ويُتوقع أن يناقش الوزيران في أربيل آخر المستجدات السياسية والاقتصادية في إقليم كوردستان، فضلاً عن مسار العلاقات بين أربيل وبغداد.

وذكرت مصادر مطلعة أن الوزيرين الرفيعين سيتناولان في مباحثاتهما الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب ولا سيما الدعم العسكري ومكافحة داعش وسبل استقرار المنطقة.

ووصل الوزيران إلى بغداد يوم الاثنين وبحثا "سبل دعم بناء قدرات القوات العراقية في مجال التدريب والمعدات والدعم الاستخباري"، وفقاً لمكتب الكاظمي.

وقال الوزيران البريطانيان لرئيس الوزراء العراقي إن لندن تدعم بغداد في "مجال الإصلاح الاقتصادي والأمني، والخطوات المتخذة نحو إجراء الانتخابات المبكرة".

ومن المزمع أن يجري العراق انتخاباته التشريعية المبكرة في 6 حزيران يونيو المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1608 ثانية