مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 219 | مشاركات: 0 | 2021-01-17 09:43:53 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان

 

عشتارتيفي كوم- مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 

تمكّن مجلس كنائس الشرق الأوسط من مساعدة 135 شخصًا مصابًا بمرض السرطان من المهجّرين والمتضرّرين في مختلف المحافظات السوريّة، من خلال تأمين الجرعات والأدوية اللازمة لهم.

تراوحت أعمار المرضى المستفيدين بين 3 و90 عامًا، ممّن يرزحون تحت ضغوطات اقتصاديّة كبيرة وغير قادرين على تأمين التكاليف المرتفعة للعلاج الطويل الأمد.

يقول أحد المستفيدين، وهو يبلغ من العمر 32 عامًا: "خسرت منزلي والمحل الذي أملكه خلال الحرب، واضطرّرت للنزوح مع أسرتي إلى مدينة أخرى غير مدينتنا واستئجار منزلٍ للسكن. منذ نحو عامين تمّ تشخيص إصابتي بمرض سرطان الجهاز الهضمي، لذلك بدأت العلاج الكيميّائي ولكنّي لم أستطع تحمّل تكاليف العلاج الباهظة، خصوصًا أننّي كنت أضطر لاستدانة المال لتأمين تكاليف الدواء... أوّد أن أشكركم على مساعدتكم لي فقد جدّدتم الأمل في داخلي بالشفاء".

وتقول إحدى المستفيدات: "أقيم مع أطفالي الأربعة في منزل والدي بعد أن اختُطِفَ زوجي في العام 2012 ولم أعد أعرف شيئًا عنه. لديّ راتب شهريّ بسيط لذا توقفت عن أخذ الدواء لعدّة أشهر بسبب تكاليفه المرتفعة، الأمر الذي زاد حالي الصحيّة سوءًا...أشكركم لأنكم ساعدتموني على متابعة العلاج لعلّ الله يكتب لي الشفاء فأنا المُعيل الوحيد لأطفالي".

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9693 ثانية