مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 858 | مشاركات: 0 | 2021-01-18 09:35:42 |

وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو

 

عشتارتيفي كوم/

 اعلام المديرية – بغداد

 

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام، غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو، وذلك يوم الأحد 17 كانون الثاني 2021 في مقر البطريركية في بغداد. بحضور المطرانان المعاونان مار باسيليوس يلدو ومار روبرت جرجيس والدكتورة إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية.

 

هذا وقدم الوفد الزائر والذي ضم الدكتورة نضال متي معاون المدير العام والسيد عماد داود مدير قسم التقنيات والمناهج والسيدة ان اندرواس مسؤولة شعبة التصاميم والوسائل التعليمية في المديرية، التهاني والتبريكات لغبطة البطريرك لمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية متمنيا ان يكون العام الجديد عام خير وعطاء وسلام وان يعيده الرب على العراق بالامن والامان. 

 

كما تطرق الحديث خلال اللقاء حول نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية وعن اهم منجزاتها وكذلك حول ابرز العراقيل التي تواجهها ومنها النقص الحاصل في الملاكات والكوادر التعليمية والتدريسية ومسالة تخصيص الدرجات التدريسية والوظيفية لتعويضها.

 

من جانبه ابدى غبطة البطريريك استعداده الدائم لدعم ومساعدة الدراسة السريانية في مساعيها مثنيا في الوقت ذاته بجهود الدراسة السريانية في عملية تعليم التربية المسيحية واللغة السريانية لابنائنا الطلبة.

 

وفي ختام الزيارة اهدى السيد ججو لغبطة الكردينال، مجموعة من الكتب المنهجية للتربية الدينية المسيحية وللقراءة باللغة السريانية والمولفة حديثا من قبل كودار الدراسة السريانية.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5194 ثانية