مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2021-01-18 11:02:44 |

أتلتيك بيلباو يصعق برشلونة بسيناريو دراماتيكي ويتوج بكأس السوبر الإسباني

صدمة ميسي عقب هدف بيلباو الثاني. المصدر: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

حقق فريق أتلتيك بيلباو مفاجأة مدوية وتوج بكأس السوبر الإسباني، بفوزه على برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وتقدم البلوغرانا بهدف في الأمتار الأخيرة من الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 40، ولكن سرعان ما نجح بيلباو في معادلة النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق أوسكار دي ماركوس، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد الفريق الكتالوني للمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 77 بعدما أضاف غريزمان الهدف الثاني له ولفريقه.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز برشلونة، نجح أسيير فيلاليبري في تسجيل هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول، نجح إيناكي ويليامز في تسجيل الهدف الثالث للفريق الباسكي، ليضع فريقه في المقدمة لأول مرة في المباراة.

وتوالت محاولات البلوغرانا على مرمى بيلباو طوال الشوطين الإضافيين، ولكن فشل لاعبو الفريق الكتالوني في زيارة الشباك وأهدروا جميع الفرص التي سنحت لهم.

وفي الدقيقة 120 من زمن المباراة، نال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البطاقة الحمراء بعد الاعتداء على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بيلباو من دون كرة، ليقرر الحكم طرده بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يقتنص بيلباو لقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تفوق على قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في نصف النهائي والنهائي على التوالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6187 ثانية