مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2021-01-21 10:21:42 |

هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

حصلت منصة نتفلكس على دفعة كبيرة خلال انتشار فيروس كورونا العام الماضي ، حيث ارتفع الطلب على بث الأفلام والتلفزيون.

يوم الخميس ، شاركت نتائج العام بأكمله مع المستثمرين وخططها للعام المقبل.

  1. نتفلكس تجني الكثير من الأرباح

تضم الشركة الآن أكثر من 200 مليون عضو مدفوع الأجر ، بزيادة أكثر من 30٪ عن عام 2019. واشترك حوالي 37 مليون شخص العام الماضي ، بما في ذلك 8.5 مليون في الأشهر الثلاثة الماضية وحدها.

ساعدت هذه الزيادات - بالإضافة إلى الزيادات في الأسعار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأماكن أخرى - على زيادة الإيرادات بنسبة 24٪ في الربع الأخير لتصل إلى 6.6 مليار دولار (4.8 مليار جنيه إسترليني) ، بينما بلغت الأرباح 542 مليون دولار. بالنسبة للسنة ، فقد أعلنت عن عائدات بنحو 25 مليار دولار وأرباح 2.8 مليار دولار تقريبًا.

  1. كانت العروض غير الناطقة بالإنكليزية ناجحة

أكثر من 80٪ من المشتركين الجدد في العام الماضي جاءوا من خارج الولايات المتحدة وكندا ، مع احتساب أوروبا لأكبر عدد من الأعضاء الجدد. وتكسر عروض نتفلكس الحواجز الوطنية بشكل متزايد.

على سبيل المثال ، قالت نتفلكس إن برنامج Lupine باللغة الفرنسية ، الذي يدور حول لص، قد احتل المركز الأول في البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها - بينما احتل المرتبة الثانية في قائمة العشرة الأوائل في الولايات المتحدة.

  1. قد يكون هناك موسم جديد لـ "Bridgerton"

يعد نجاح Lupine وبرامج أخرى من الشركة ، مثل Bridgerton و Tiger King و Money Heist ، إشارة إل النجاح الذي حققته نتفلكس.

وقالت الشركة إن لديها "أنباء مثيرة" ستأتي هذا الأسبوع حول بريدجيرتون ، مما أثار تكهنات قد تشمل موسمًا جديدًا من هذه الدراما.

  1. المنافسة

يعد إعداد المواد الجديدة جوهرًا لاستراتيجية نتفلكس للحفاظ على ريادتها حيث تبذل شركات أخرى ، مثل ديزني و Viacom و HBO وغيرها ، مزيدًا من الجهد في عروض البث الخاصة بهم.

وقالت نتفلكس في مذكرة مستثمريها: "أدى النمو الكبير في بث الترفيه لدى منافسين قديمين ... إلى التنافس معنا بطرق جديدة ، وهو ما كنا نتوقعه منذ سنوات عديدة".

وأضافت "هذا جزئيًا هو سبب تحركنا بسرعة كبيرة للنمو وتعزيز مكتبة المحتوى الخاصة بنا عبر مجموعة واسعة من المواد".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2840 ثانية