مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 940 | مشاركات: 0 | 2021-01-21 11:41:37 |

المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق، وذلك يوم الاربعاء الموافق 20 كانون الثاني 2021 في مطرانية الارمن الارثوذكس في بغداد، بحضور السيد كربيت مناسكان مدير متحف المطرانية.

 وخلال الزيارة قدم السيد ججو برفقة الوفد الزائر الذي ضم السيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيد جان غازي المنتسب في شعبة التربية المسيحية للمديرية العامة للدراسة السريانية، التهاني والتبريكات لنيافة المطران لمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية متمنيا ان يكون العام الجديد عام خير وعطاء وسلام وان يعيده الرب على العراق بالامن والامان.

 وتطرق الحديث والنقاش خلال اللقاء حول اهم نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية وعن ابرز منجزاتها في تعليم مادتي التربية الدينية المسيحية واللغة السريانية وكذلك حول سبل التعاون المشترك بين المؤسستين التربوية والكنسية.

 هذا واجرى الوفد بعد اللقاء، جولة تفقدية في ارجاء المطرانية زار فيها الكنيسة ومتحف المطرانية ومكتبتها واطلع على الكتب والمخطوطات القديمة، كما وزار معرض الفن التشكيلي حول الابادة الجماعيه للارمن عام 1915 التي نفذتها السلطة الحاكمة في اراضي الدولة العثمانية.

 




























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7569 ثانية