مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 943 | مشاركات: 0 | 2021-01-23 10:01:24 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021

 

عشتار تيفي كوم – مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 لمناسبة "أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيّين" يدعو مجلس كنائس الشرق الأوسط بالتعاون مع اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك إلى لقاء افتراضيّ وصلاة مسكونيّة،  يوم الأحد 24 كانون الثاني/ يناير 2021  الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت.

يترأس الصّلاة المشتركة سيادة المطران بولس صيّاح ممثّلًا غبطة بطريرك أنطاكية للموارنة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، حيث تُنقل مباشرة عبر تطبيق zoom وعلى صفحتي المجلس واللّجنة على موقع فيسبوك.

يشارك في اللّقاء عن العائلة الإنجيليّة رئيس الاتّحاد الإنجيلي الوطني في لبنان، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن عائلة الكنائس الإنجيليّة القسّ د.حبيب بدر، عن العائلة الكاثوليكيّة سيادة المطران ميشال قصارجي (الكنيسة الكلدانيّة)، عن العائلة الأرثوذكسيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس الصوري (كنيسة الروم الأرثوذكس)، وعن العائلة الأرثوذكسيّة الشرقيّة الأب سركيس ابراهيم (الكنيسة الأرمنيّة الأرثوذكسيّة)...

أيضًا يشارك الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس على رأس فريق من المجلس يضمّ الأمينين العامين المشاركين القسّ رفعت فكري (الكنيسة الإنجيلية في مصر) والسيد عادل سرياني (الكنيسة السريانية الأرثوذكسية)، ومديرة دائرة التواصل والعلاقات العامة أوغيت سلامة. إضافةً إلى ممثّلين عن مختلف العائلات الكنسيّة ولفيف من الكهنة والشمامسة من مختلف دول الشرق الأوسط وأعضاء اللّجنة الأسقفيّة.

كما ويتخلّل اللّقاء المسكونيّ صلوات وترانيم مختلفة من كتيّب "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" الّذي قام بتعريبه مجلس كنائس الشرق الأوسط، إضافةً إلى كلمة الإحتفال والتأمّل يلقيها رئيس اللّجنة الأسقفيّة للعلاقات المسكونيّة سيادة المطران جوزيف معوّض.

إذًا تعالوا نصلّي معًا بقلبٍ واحد من أجل وحدتنا، فنجد بنور هَديك يا ربّ الطريق الّذي يقود إلى الوحدة، الوحدة في الطاعة لمحبّتك وحقّك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4522 ثانية