"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2021-03-05 13:42:29 |

الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

طلب مؤتمر الأساقفة الكاثوليك في الولايات المتحدة من المؤمنين عدم تلقي لقاح "جونسون أند جونسون"المضاد لكورونا، لأن اللقاح تم تطويره من خلايا جذعية تم الحصول عليها خلال عمليات إجهاض.

وقال المطران، كيفين رودس، رئيس لجنة العقيدة بالمؤتمر إنه من الأفضل اختيار إما لقاح "فايزر" أو "موديرنا" إن أمكن، بدلا من لقاح "جونسون"، إلا أنه أوضح أنه "من المقبول أخلاقيا أن يتلقى المؤمنون أي لقاح مضاد للفيروس إذا لم يكن هناك خيار آخر متاحا".

كما وصف عملية التطعيم بأنها "عمل خيري يخدم الصالح العام".

ووفقا لتقارير متعددة، استخدمت شركتي "فايزر" و"موديرنا" خطوط الخلايا التي نشأت من أنسجة الأجنة في اختبار لقاحاتهما، بينما لقاح "جونسون" تم تطويره من الخلايا الجذعية التي تم الحصول عليها من عمليتي إجهاض قبل عقدين من الزمن.

ولطالما انتقدت الجماعات الكاثوليكية التي تعارض الإجهاض الشركات الطبية التي تستخدم خطوط الخلايا البشرية من الأجنة المجهضة.

وقد أصدر الفاتيكان في ديسمبر إرشادات مفادها أنه "من المقبول للكاثوليك في جميع أنحاء العالم تلقي اللقاحات المضادة لكورونا التي استخدمت خطوط الخلايا من الأجنة المجهضة في عمليات البحث والإنتاج الخاصة بهم، عندما لا تتوفر لقاحات أخرى".

وتلقى البابا فرانسيس وسلفه البابا بنديكتوس السادس عشر، لقاحات كورونا الشهر الماضي.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5366 ثانية