بالصور .. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية للشماس رودي كامل بطرس صفار في كنيسة مار كوركيس في القوش      هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2021-04-12 13:03:33 |

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع قادة أحزاب ومسؤولين كبار في بغداد

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

في إطار زيارته لبغداد واجتماعاته مع القيادات السياسية العراقية، زار رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الاثنين (13 نيسان 2021) مقر تجمع الإصلاح والعمل حيث استقبل من قبل رئيس التجمع ورئيس الدورة السابقة لمجلس النواب العراقي سليم الجبوري، وبعدها زار رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية في بغداد، هلكوت عزيز، بأن رئيس إقليم كوردستان زار في ثالث أيام زيارته لبغداد مقر تجمع الإصلاح والعمل حيث اجتمع مع رئيس التجمع ورئيس الدورة السابقة لمجلس النواب العراقي سليم الجبوري، وبعدها زار رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي.
 
وبعد الاجتماع مع عادل عبدالمهدي اجتمع نيجيرفان بارزاني مع رئيس تحالف الوطنية أياد علاوي، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، وبعد إكمال جدول أعمال زيارته إلى بغداد سيختتم رئيس إقليم كوردستان زيارته إلى بغداد ويعود إلى إقليم كوردستان.
 
وخلال اليومين الأخيرين زار رئيس إقليم كوردستان عدداً من القيادات والقوى السياسية العراقية وبحث في اجتماعات معها الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في العراق والعقبات المختلفة التي تعترض سبيل البلد.
 
فإلى جانب اجتماعاته مع كل من رئيس الوزراء العراقي ورئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس القضاء الأعلى والأمين العام للجامعة العربية، اجتمع نيجيرفان بارزاني في بغداد مع عدد من القيادات السياسية العراقية، من بينهم: رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية أسامة النجيفي، أمين عام المشروع الوطني العراقي جمال الضاري، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، رئيس تحالف الفتح هادي العامري، رئيس تحالف النصر حيدر العبادي، رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي وأعضاء الهيئة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0906 ثانية