بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 798 | مشاركات: 0 | 2021-04-25 10:06:01 |

تشيلسي يعبر عن ندمه على الانضمام لمشروع دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم

حكيم زياش لاعب تشيلسي يحتفل بإحرازه هدفا مع زميله تيمو فيرنر. © أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

عبر تشيلسي لجماهيره عن ندمه على الانضمام إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم الذي انهار في غضون 48 ساعة فيما طالبت جماهير توتنهام هوتسبير إدارة ناديها بالاستقالة على الفور.

يذكر أن 12 فريقا من إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا أعلنوا تأسيس بطولتهم القارية الخاصة مما أثار غضب الجماهير وبطولات الدوري في جميع أنحاء أوروبا.

لكن بعد عاصفة من الاحتجاجات والتهديدات بعقوبات من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) والاتحاد الدولي (الفيفا) قال مسؤولو دوري السوبر إنهم "سيدرسون" الخطوات المقبلة بعدما اقتصرت المشاركة على عدد قليل من الأندية الإسبانية والإيطالية عقب انسحاب العديد من الأندية الأخرى.

وكتب تشيلسي في خطاب إلى جماهيره "نحن في النادي ملتزمون بحوار منفتح ومنتظم مع جماهيرنا والشركاء الآخرين، لكن في هذا الموقف نحن نشعر بالندم لعدم فعل ذلك بسبب ضيق الوقت وقيود السرية".

وكان تشيلسي واحدا من ستة أندية إنكليزية وقعت للانضمام للمشروع المنهار. ولم تنضم أي أندية من ألمانيا وفرنسا.

وعلى النقيض من دوري أبطال أوروبا حيث تتأهل الأندية إلى البطولة عن طريق بطولاتها المحلية فدوري السوبر يضمن مشاركة الأندية المؤسسة في كل موسم. وقال تشيلسي "نحن ندرك أيضا المشاعر التي تم الإعراب عنها بشأن ما إذا كان دوري السوبر يعتمد بالقدر الكافي على الجدارة الرياضية. "ندرك أنه كان يجب علينا مناقشة هذه المشاكل قبل الانضمام إلى المجموعة".

وتابع تشيلسي "مالك النادي والمجلس يتفهمان أن اشتراك النادي في مثل هذا الاقتراح كان قرارا لم يكن ينبغي اتخاذه. نشعر بالندم بسبب هذا القرار".

وتسبب انهيار مشروع دوري السوبر في مطالب باستقالة إدارة توتنهام وهو فريق إنكليزي آخر انسحب من المشروع بعد يومين من ردود الفعل السلبية من جماهيره تجاه الخطة.

وقالت مجموعة من جماهير توتنهام "الشكل الحالي لدوري السوبر الأوروبي مات. في النهاية لم يتمكن المتآمرون من إبعاد أنفسهم عنه بالسرعة الكافية. فماذا يعني هذا بالنسبة لنا ولكل مجموعة مشجعين في الأندية الستة في إنكلترا؟".

وأضافت "هذا يعني أننا لا نستطيع الوثوق فيما تقوله مجالس إداراتنا عندما نجتمع معهم. نثق في أن علاقاتنا معهم تضررت بشكل لا يمكن إصلاحه. نعتقد أن الاستقالة الفورية للمجلس التنفيذي الحالي هي في مصلحة النادي على المدى الطويل".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6839 ثانية