قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي لمناسبة عيد مار يعقوب البرادعي والأمبراطورة ثيودورة والعلامة مار غريغوريوس ابن العبري      لقاء حوار الأديان في البطريركية الكلدانية      نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان يرعى القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اربيل – عنكاوا      البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا      غبطة البطريرك ساكو يتراس صلاة السنة للمرحوم الاب صلاح خدور      بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      جراحات تأبى الإندمال      توزيع بطاقات لقاح «كورونا» في كوردستان الأسبوع المقبل      مفوضية الانتخابات: 10 أكتوبر المقبل موعد حتمى لإجراء الانتخابات العراقية      احذروا جداً من كورونا.. تشوهات قد تطال شبكية العين      طوكيو 2020.. الصين تواصل حصد الذهب وأميركا خلفها      البطريرك المسكوني: هشاشة البيئة ثمرة خيارات خاطئة وجشع الإنسان      مسرور بارزاني: الحكومة العراقية تتحمل واجباً أخلاقياً وقانونياً بتعويض ذوي ضحايا المجازر المرتكبة ضد شعب كوردستان      كورونا يستفيق في الصين.. بؤر وبائية جديدة تنذر بخطر      إصابة العشرات نتيجة تصادم قطارين في امريكا      تحذير من متحور كورونا يقتل ثلث المصابين به.. هذه فرص انتشاره
| مشاهدات : 484 | مشاركات: 0 | 2021-06-18 10:31:36 |

اللياقة في الـ36.. خمسة أسرار يعمل بها رونالدو

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أثار نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضجة واسعة، في الآونة الأخيرة، على هامش كأس أمم أوروبا، عندما أزاح زجاجتي "كوكا كولا" من أمامه، لأنها مشروب مضر بالصحة.

وتسببت هذه الحركة، بخسارة الشركة لمليارات الدولارات من قيمتها في سوق المال، بينما أثير نقاش حول مضار المشروبات الغازية.

وإذا كان رونالدو قد قام بهذه الخطوة، ثم حث الناس على أن يشربوا الماء، فلأن "الدون" يتبع نظاما غذائيا وصحيا صارما.


وبفضل هذا النظام الصحي المتلزم، تمكن رونالدو من حفظ لياقته البدنية، وهو يخوض المباريات في عمر السادسة والثلاثين.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن لياقة مهاجم يوفنتوس الإيطالي وراءها خمسة أسرار مهمة.

أول الأسرار أن رونالدو يتبع نظاما غذائيا يرتفع فيه البروتين بشكل كبير، بينما يبتعد عن كل ما يحتوي على السكر.

ويتناول "الدون" ست وجبات في اليوم الواحد، ويقول إن هذا الأمر ضروري حتى يمد جسمه بالطاقة.


في الصباح، مثلا، يتناول رونالدو فطورا متنوعا يضم الجبن والياغورت اليوناني ذي الدهون المنخفضة، إضافة إلى ثمرة الأفوكادو وقطعة "التوست".

وعندما يكون رونالدو في المطعم، فإنه يطلب شريحة اللحم، حتى وإن كان ينظر إلى الدجاج بمثابة مصدر سحري للبروتين.

ومن أسرار رونالدو أيضا أنه يأخذ غفوة، خمس مرات في اليوم، من أجل إراحة جسمه الذي يحتاج باستمرار إلى التمرين.

واستعان رونالدو بمستشار خاص في النوم، فبات يحرص على إطفاء كافة الأجهزة بما في ذلك التلفزيون، قبل ساعة ونصف من الخلود للنوم.
ويحرص رونالدو أيضا على الخضوع لما يعرف بالعلاج عن طريق التبريد، أو سائل النتروجين، وأقام غرفة لهذا الغرض في بيته، بتكلفة وصلت إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

ولا يكتفي رونالدو بهذا، بل زود بيته بأحدث معدات الرياضة، حتى يتدرب باستمرار، وينصح كل شخص بأن يتمرن في أي مكان متاح، إذا لم يستطع الذهاب إلى النادي.

وبما أن والد رونالدو توفي مبكرا، وهي في الثانية والخمسين، من جراء استهلاك الكحول، فإن رونالدو أبعد نفسه عن المشروب الكحولي، وحرص على ألا يكرر خطأ والده القاتل.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8978 ثانية