ندوة تعريفية للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١ في كرمليس      بالصور.. إيقاد شعلة بمناسبة عيد مار متى الناسك      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      قائد مسيحي يحذر من أن الاضطهاد قد يكون اسوأ إذا انسحب بايدن من العراق      البابا فرنسيس يستقبل مسؤولي لجان التعليم المسيحي التابعة لمجالس الأساقفة الأوروبيين      المسيحيون قلقون من الهجمات التركية في شمال شرق سوريا      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا      بالصور .. موسكا      الرئيس العراقي برهم صالح يدعو لضمان مشاركة المسيحيين العراقيين في الحياة السياسية      بالصور.. مؤسسة هواجس للثقافة والفنون التشكيلية تفتح معرضا فنيا على قاعة كاليري في محافظة دهوك شارك فيه ٣٠ شابا ‏وشابة من دهوك وزاخو      العراقيون وصناديق الاقتراع.. أزمة ثقة في الطقوس السلطوية!      أستراليا تأسف.. غضب فرنسي متفاقم بعد "الطعنة في الظهر"      قرار مثير للجدل.. طالبان تفتح المدارس أمام الطلاب والمعلمين الذكور وتتجاهل الاناث      وفاة عبد العزيز بوتفليقة: الرئيس الجزائري السابق يرحل عن 84 عاما      محاولات لإنقاذ أكبر شجرة في العالم مع اقتراب حريق كاليفورنيا      فتى إنجلترا الذهبي: سان جرمان أضعف مع ميسي      البابا فرنسيس للكهنة المُسنّين: الشيخوخة ليست مرض بل امتياز      فاكهة غريبة يمكن أن تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم!      نيجيرفان بارزاني لجون ميجر: كوردستان لن تنسى تعاطفكم وصداقتكم      أميركا.. مساعي لتصنيف طالبان باعتبارها "إرهابية"
| مشاهدات : 984 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:04:58 |

العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا

 

عشتار تيفي كوم/

   نظمت العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية حملة تلقيح ضد جائحة كورونا برعاية سيادة المطران الدكتور يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية وبالتنسيق مع رئاسة صحة كركوك وباشراف الدكتور نبيل حمدي بوشناق مدير عام دائرة صحة كركوك وعلى قاعة المركز الثقافي والاجتماعي في كاتدرائية القلب الاقدس.

حيث فتحت العيادة ابوابها على مصراعيها لمتلقي اللقاح منذ صباح الجمعة 30 تموز 2021 وشهدت الحملة اقبالا واسعا من قبل المواطنين وبلغ عدد متلقي اللقاح الأول في هذه الحملة (430) شخصا ومن مختلف الشرائح واطياف كركوك. في بادرة تسعى من خلالها العيادة الى المساهمة في الحدّ من انشار هذا الوباء وتخفيف الزخم الحاصل على مراكز التلقيح في المحافظة وتزايد أعداد المصابين جراء الجائحة خدمة للصالح العام.

وقد ذكرت مسؤولة العيادة الآنسة دينا نائل في تصريح لها لوسائل الاعلام المختلفة - التي سعت الى تغطية الحدث - أن العيادة كانت قد اعلنت في وقت سابق عن إقامة هذه الحملة وتلقت خلالها المعلومات اللازمة من الراغبين في التلقيح، كما وسيتم الاعداد منذ الآن الى التنسيق بتوفير اللقاح للجرعة الثانية يوم 20 آب المقبل، فيما قدمت شكرها الجزيل الى كادر العيادة الخيرية ومنتسبي دائرة صحة كركوك للجهود الكبيرة المبذولة في انجاح هذه الحملة والتي جرت بشكل منتظم وسلس خاصة مع توفير كل الدعم اللوجستي من قبل رئاسة الابرشية.

يذكر ان العيادة الخيرية سبق وأن نظمت في مناسبات عدّة حملات تبرع بالدم والادوية والمستلزمات الصحيّة للمركز السرطاني وذلك ضمن مساهماتها لرفد القطاع الصحي في المحافظة الى جانب أعمالها في ابداء المشورة والرعاية الصحية لمختلف شرائح كركوك.   



































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6364 ثانية