بمناسبة عيد شفيعها كنيسة مار ايليا الحيري تحتفل بمهرجانها السنوي      18 تشرين الأول.. مليون طفل يصلون المسبحة الوردية من أجل الوحدة والسلام      بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يرفع الصلاة من أجل لبنان      غبطة البطريرك يونان يزور مطران أبرشية لييج اللاتينية، بلجيكا      المطران حنا: نزيف هجرة المسيحيين في المشرق مستمر ومتواصل      دعوة البطريرك لويس روفائيل ساكو لحضور لقاء الابرشيات حول إعداد موضوع السينودس القادم “السير معاً”      إطلاق سراح الإكليريكيين النيجيريين المختطفين      قداسةُ البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان وأعضاء المجلس الاستشاري الإعدادي للسينودس الروماني، حاضرة الفاتيكان      مجلس كنائس الشرق الأوسط يعدّ كتيّب "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" لسنة 2022 إلى العالم      مسلحون يختطفون ثلاثة إكليريكيين في ولادية كادونا، شمال غرب نيجيريا      "المجرب لا يُجرب".. الصدر يضع "فيتو" على المالكي ويدعوه لتبرئة ساحته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تصدر تقريرا ً حول الانتخابات البرلمانية المبكرة في العراق لعام 2021      "أكوام القمح" لفان غوخ في مزاد والسعر المتوقع 20 مليون دولار      يويفا ترفض بشدة إقامة كأس العالم كل عامين      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للأغذية ٢٠٢١      فوائد مذهلة لفيتامين "ب 12" على الصحة والحالة النفسية      لماذا هاتف آيفون الأحمر أعلى سعراً مقارنةً بالألوان الأخرى؟      قتلى وجرحى في احتجاجات في بيروت والرئيس عون يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن العنف      نقل الرئيس الأميركي الأسبق كلينتون إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى      مختصة بالفيروسات تكشف العاقبة الأسوأ التي قد تنجم عن كورونا
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2021-09-22 10:13:55 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

ظهر يوم الثلاثاء ٢١ أيلول ٢٠٢١، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ.

‎رافق قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار يوليوس عبدالأحد شابو، مطران السويد والدول الاسكندنافية، مار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، ومار ديونيسيوس عيسى كوربوز، النائب البطريركي في سويسرا والنمسا، ومار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

رحّب نيافة المطران مار يوليوس عبد الأحد شابو بقداسته والوفد المرافق.

‎خلال كلمته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن شجاعة أجدادنا الذين دافعوا عن الإيمان مضحّين بحياتهم وغير آبهين بالقتل الذي كان يصيبهم خلال الإبادة التي ارتكبت في حقهم. وتحدّث أيضًا عن وعلّقهم بالكنيسة ودفاعهم عن إيمان الرسل الذي تسلّموه. وحثّ قداسته المؤمنين على التمسّك بجذورهم ومساعدة الذين بقوا في أرض الأجداد ودعمهم ليتمكّنوا من تخطّي الصعوبات والضيقات والأزمات التي تحلّ بهم.

‎وفي الختام، منح قداسته المؤمنين البركة الرسولية مصليًا من أجل توفيق الجميع وحفظهم بالصحة والعافية.





















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6677 ثانية