تركيا تعاود قصف قرى الآشوريين شمال سوريا وسط صمت دولي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور نيافة رئيس أساقفة فرنسا للأرمن الأرثوذكس المطران فاهان أوهانيسيان      عميد مجمع الكنائس الشرقية يزور سوريا      نيافة الكردينال مار لويس ساكو، بطريرك الكنيسة الكلدانية يترأس قداس الاحد في كركوك ويعطي الرسامة لعدد من الشمامسة الرسائليين والقارئين      اكتشاف جداريات أشورية عمرها 2700 عام في دهوك      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لإرسالية مار بهنام وسارة السريانية الكاثوليكية في برلين – ألمانيا      غبطة الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد) في كركوك      السيد ججو يجتمع مع مسؤولين للدراسة السريانية في تربية محافظة نينوى      المجلس الشعبي يستقبل الديمقراطي الكوردستاني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس      "التصنيف" يمهد لصراع عربي شرس على لقب "أبطال إفريقيا"      من بينها العربية.. سماعات "ثورية" تترجم إلى 37 لغة      البيشمركة ووفد أمريكي يبحثان ملف "اللواءين المشتركين" مع الجيش العراقي      السيسي يعلن إنهاء حالة الطوارئ في مصر المستمرة منذ 2017      تقرير: الجفاف في العراق يعكس تهديد المناخ للأمن الغذائي      العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام تعود لعهد الملك الأشوري سركون الثاني وابنه سنحاريب      البطريرك الراعي يترأس القداس الإلهي بمناسبة افتتاح مسيرة سينودس الأساقفة على مستوى الكنيسة المارونية      الهيئة العامة للمناطق الكوردستانية : إيقاف قرار إعادة بناء معسكر مثير للجدل في كركوك      العراق: رافضو النتائج يلجأون للرئيس ليمنع الانهيار للأخطر      مشجع يعطل هجمة مرتدة واعدة لميسي في كلاسيكو فرنسا
| مشاهدات : 508 | مشاركات: 0 | 2021-09-24 08:29:50 |

برشلونة يواصل تعثره بتعادل "مخيب" بدون أهداف مع قادش

 

عشتار تيفي كوم – ا ف ب/

واصل برشلونة تعثره، واكتفى بتعادل مخيب بدون أهداف مع مضيفه قادش، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الخميس، بعد طرد لاعبه فرينكي دي يونج.

وزاد من معاناة برشلونة طرد المدرب رونالد كومان في الثواني الأخيرة، للاعتراض بعدما سدد سيرجيو بوسكيتس كرة ثانية على أرض الملعب في جسد أحد لاعبي قادش.

وجاء الشوط الأول متواضعا، لكن الأمور تحسنت بعد الاستراحة. وأنقذ مارك-أندريه تير شتيجن كرة من ألفارو نيجريدو مهاجم قادش، بعد لحظات من بداية الشوط الثاني.

وفشل ممفيس ديباي في الوصول إلى تمريرة لوك دي يونج العرضية أمام المرمى الخالي. وساءت أوضاع برشلونة بطرد دي يونج في الدقيقة 65، لحصوله على الإنذار الثاني بعد أربع دقائق من حصوله على الأول.

وسيدين فريق المدرب رونالد كومان بالفضل لحارسه تير شتيجن الذي أنقذ محاولة من سالفي سانشيز من وضع انفراد، لترتد الكرة إلى روبن سوبرينو الذي أطاح بالكرة أمام المرمى الخالي.

وأهدر ديباي فرصة حسم فوز برشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما أطاح بتسديدة خارج المرمى بعد انطلاقة من المدافع جيرار بيكي.

ويحتل برشلونة المركز السابع بتسع نقاط من خمس مباريات، في ما يأتي قادش في المركز 14 بست نقاط من ست مباريات.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2689 ثانية