تركيا تعاود قصف قرى الآشوريين شمال سوريا وسط صمت دولي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور نيافة رئيس أساقفة فرنسا للأرمن الأرثوذكس المطران فاهان أوهانيسيان      عميد مجمع الكنائس الشرقية يزور سوريا      نيافة الكردينال مار لويس ساكو، بطريرك الكنيسة الكلدانية يترأس قداس الاحد في كركوك ويعطي الرسامة لعدد من الشمامسة الرسائليين والقارئين      اكتشاف جداريات أشورية عمرها 2700 عام في دهوك      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لإرسالية مار بهنام وسارة السريانية الكاثوليكية في برلين – ألمانيا      غبطة الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد) في كركوك      السيد ججو يجتمع مع مسؤولين للدراسة السريانية في تربية محافظة نينوى      المجلس الشعبي يستقبل الديمقراطي الكوردستاني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس      "التصنيف" يمهد لصراع عربي شرس على لقب "أبطال إفريقيا"      من بينها العربية.. سماعات "ثورية" تترجم إلى 37 لغة      البيشمركة ووفد أمريكي يبحثان ملف "اللواءين المشتركين" مع الجيش العراقي      السيسي يعلن إنهاء حالة الطوارئ في مصر المستمرة منذ 2017      تقرير: الجفاف في العراق يعكس تهديد المناخ للأمن الغذائي      العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام تعود لعهد الملك الأشوري سركون الثاني وابنه سنحاريب      البطريرك الراعي يترأس القداس الإلهي بمناسبة افتتاح مسيرة سينودس الأساقفة على مستوى الكنيسة المارونية      الهيئة العامة للمناطق الكوردستانية : إيقاف قرار إعادة بناء معسكر مثير للجدل في كركوك      العراق: رافضو النتائج يلجأون للرئيس ليمنع الانهيار للأخطر      مشجع يعطل هجمة مرتدة واعدة لميسي في كلاسيكو فرنسا
| مشاهدات : 570 | مشاركات: 0 | 2021-09-25 09:25:57 |

شرب زجاجة كوكاكولا كبيرة ثم مات.. جدل بشأن سبب الوفاة

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

توفي رجل صيني بعد تراكم كميات كبيرة من الغاز، إثر تناوله زجاجة كبيرة من مشروب كوكاكولا في 10 دقائق فقط، لكن خبراء قدموا تفسيرا آخر للقضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الرجل الصيني الذي يبلغ من العمر (22 عاما) تناول زجاجة كوكاكولا سعة 1.5 لتر، حتى يحافظ على رطوبة جسمه في ظل الجو الحار.

وبعد ساعات بدأ يعاني من ألم شديد وتورم في المعدة، ونقل بعدها إلى أحد مستشفيات بكين.

وكشفت الأطباء أن المريض، الذي يعاني من مشكلات صحية، يواجه ارتفاع معدل ضربات القلب وانخفاض ضغط الدم وتنفس سريع بصورة غير صحية.

وبعد إجراء فحص بالأشعة المقطعية، تبين للأطباء وجود مستويات غير مسبوقة من الصودا في جدار الأمعاء والوريد البابي الذي يمد الكبد بالدم.

وأدى هذا الأمر إلى إصابة الرجل بـ"صدمة الكبد"، التي تنتج عن نقص الأكسجين في هذا العضو.

وحاول الأطباء إنقاذ المريض عبر منحه أدوية لوقف التدهور في الكبد وأجزاء أخرى في الجسم، لكن حالته ظلت تتدهور حتى وفاته بعد 18 ساعة من العلاج.

ومع ذلك، يعتقد خبراء طبيون أنه من غير المحتمل أن تتسبب كمية زائدة من الكوكاكولا في وفاة شخص.

وقال أستاذ الكيمياء الحيوية، ناثان ديفيز، إن احتمال أن تؤدي كمية 1.5 لتر من الكولا إلى وفاة شخص أمر غير مرجح.

وأضاف أنه في حال أن المشروب الغازي قد ساهمت في وفاة الرجل الصيني، لكن يبدو أنها لم تكن العامل الحاسم في وفاته.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4473 ثانية