السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      افتتاح ٢٦ مشروع لمختلف المهن لرفع وتحسين مستوى النشاط الاقتصادي والمهني في مركز قضاء تلكيف      بالصور.. تغطية خاصة لقناة عشتار الفضائية بافتتاح مجمع مار نرساي الطبي غير الربحي في محافظة دهوك ويتضمن المجمع دكاترة ومختصين      بالصور .. قرية جلّك      غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفداً من منظمة (Tearfund)      وفدٌ من مدرسة اربائيلو السريانية في ضيافة الثقافة السريانية – عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بطقس تقديس الميرون في دير مار يعقوب السروجي بفاربورغ – المانيا      غبطة البطريرك يونان يبارك ويدشّن مغارة القديسة مريم العذراء في باحة مطرانية القاهرة، مصر      رونالدو يكسر صمته بشأن خيبة أمل "الكرة الذهبية" بكلمة واحدة      سامان برزنجي: لم تُسجّل أي إصابة "أوميكرون" في اقليم كوردستان      العراق.. إعلان النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية بتغيير طفيف عن النتائج الأولية      ذي قار تستعد لاستقبال 11 ألف حاج مسيحي شهريا      البابا فرنسيس: لا تستغلوا المهاجرين كبيادق على رقعة شطرنج في معارك السياسة      قرار بافتتاح سوق للأوراق المالية في إقليم كوردستان      "مفاجأة" بنتائج التحقيق الأولي لمحاولة اغتيال رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي      شركات الأدوية تستبعد أن تكون لقاحات كورونا فعالة ضد “أوميكرون”! بدأت العمل على مصل جديد لمواجهة المتحور      بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة السابعة.. ميسي يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي وصلاح      القضاء الأوروبي يبت بأول قضية إبادة جماعية للإيزيديين في العراق
| مشاهدات : 657 | مشاركات: 0 | 2021-10-04 09:15:10 |

لجنة أمن الانتخابات في أربيل تتفق على عدة إجراءات بشأن يوم الاقتراع

 

عشتار تيفي كوم – زاكروس/

اتفقت لجنة أمن الانتخابات في العاصمة أربيل، يوم الأحد (3 تشرين الأول 2021)، على إجراءات تخص يوم الاقتراع في الانتخابات النيابية المبكرة لمجلس النواب العراقي.

اللجنة الأمنية برئاسة محافظ أربيل اوميد خوشناو، عقدت اجتماعا للتباحث ووضع الخطط الأمنية ليومي الاقتراع الخاص والاقتراع العام، بحضور مدير المفوضية بأربيل، وفق ما نقلت الوكالة الرسمية.

وتم الاتفاق على "ايجاد البيئة الهادئة والمناسبة يوم الاقتراع، والالتزام بقرارات وتوصيات اللجنة الأمنية العليا بكوردستان، والتأكيد على اتخاذ كل السبل الأمنية لإجراء انتخابات حرة ونزيهة بأربيل".

وعقدت اللجنة الأمنية العليا لحماية الانتخابات برئاسة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، في 9 ايلول الحالي، اجتماعاً أمنياً في أربيل لبحث تأمين الانتخابات، بحضور وزير داخلية كوردستان وقادة شرطة محافظات الإقليم والجهات ذات العلاقة.

ولدى الحزب الديمقراطي الكوردستاني 51 مرشحاً للانتخابات المقررة في 10 تشرين الأول المقبل، في 28 دائرة انتخابية بـ 11 محافظة داخل إقليم كوردستان وخارجه، هي أربيل ودهوك والسليمانية وكركوك ونينوى وديالى وصلاح الدين وبغداد والأنبار وكربلاء وواسط.

وفي الانتخابات السابقة التي أجريت في 12 أيار 2018، حصل الحزب الديمقراطي الكوردستاني على 26 مقعداً في مجلس النواب العراقي، ليكون الحزب الأول الذي يفوز بأكبر عدد من المقاعد.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6175 ثانية