الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1537 | مشاركات: 0 | 2021-10-10 09:48:39 |

بمناسبة الذكرى (22) لتأسيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان تجدد مساعيها لدعم الحقوق المشروعة للشعب العراقي القدير

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمناسبة الذكرى (22) لتأسيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تجدد مساعيها لدعم الحقوق المشروعة للشعب العراقي القدير، وتدعوا كافة القوى والفعاليات والمؤسسات المدنية العراقية للعمل على التحرر من التدخلات والهيمنة الاقليمية في الشؤون الداخلية من اجل تحقيق حلم العراقيين في الحرية والكرامة الى جانب توفير مستلزمات الحياة الاساسية كالرعاية الصحية والتعليم والخدمات الضرورية والقيام بتوفير فرص العمل واستباب الامن وحصر السلاح المنفلت من الجماعات المسلحة والافراد.

والجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الامريكية ( IHRSUSA ) جمعية طوعية غير حكومية مستقلة وتهدف الى تعزيز العدالة الاجتماعية والمساواة بين المواطنين العراقيين في ظل المواثيق والعهود الدولية، وفق دستور عراقي فاعل، وتدعو إلى الغاء كافة الانتهاكات المتعلقة بالحقوق والحريات العامة، وتطبيق معايير حقوق الإنسان، وترصد الانتهاكات والخروقات التي يتعرض لها الافراد، الى جانب اصدارها البيانات والتقارير الدورية بذلك .. كما تقوم بتنمية قدرات الناشطين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والمؤسسات العامة من خلال إقامة الورش والمؤتمرات والندوات في المجالات المختلفة لتحسين قدراتهم لمواجهة التحديات .. والجمعية عقدت ثمانية مؤتمرات انتخابية منذ تأسيسها في 10 / اكتوبر / 1999 ولغاية الان فضلا ً عن اقامتها العديد من المحاضرات والورش واللقاءات الى جانب اصدارها العشرات من التقارير والبيانات الخاصة في مجال حقوق الانسان .. وتسعى الى التواصل الهادف مع جميع الاطراف المحلية والاقليمية والدولية للنهوض بالواقع العراقي، حيث يحتاج البلد الى العديد من الإصلاحات الجذرية لتحسين بنيته التحتية، وتقديم الخدمات الاساسية، وإنهاء العقبات التي تواجه التنمية والتعليم والامن.

وبهذه المناسبة تأمل الجمعية العراقية من البرلمان والحكومة العراقية المقبلة الى مناهضة كافة اشكال العنف والتطرف والفساد واحترم قيم حقوق الإنسان والسلام للحد من الانتهاكات والتجاوزات وعمليات القتل والخطف والتغيب، والانطلاق بالإصلاحات العامة في الدولة والمساهمة الحقيقية والجادة في تعزيز سلطة القانون في البلاد.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10/اكتوبر/2021











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5867 ثانية