قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2021-10-15 08:49:38 |

لماذا هاتف آيفون الأحمر أعلى سعراً مقارنةً بالألوان الأخرى؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

مالذي يميّز هاتف آيفون الأحمر ليكون أعلى سعراً؟

هاتف آيفون الأحمر أعلى سعراً من ألوان نفس الإصدارات الأخرى

شركة آبل تتبرع بجزء من مبيعات منتجاتها الحمراء لصندوق مكافحة فيروس الإيدز العالمي

يجذب اللون الأحمر المستهلكين خصوصاً عند الحديث عن منتجات بشركة آبل، وإن كنت مهتمًا باقتناء هذه المنتجات، فقد تكون لاحظت أن هاتف آيفون الأحمر بالتحديد أعلى سعراً من ألوان نفس الإصدارات الأخرى!

ومن يعتقد أن السبب متعلق بميزات إضافية أو اختلاف بالتصنيع فهو مخطئ، فالسبب مختلف كلياً وقد لا يخطر على بالك.

حقيقة الأمر أن شركة آبل تتبرع بجزء من مبيعات منتجاتها الحمراء لصندوق مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسبة – الإيدز العالمي لتقديم برامج الاختبار والاستشارة والعلاج والوقاية.

عادةً ما تُطلق شركة آبل على منتجاتها التي تحمل اللون الأحمر اسم RED PRODECT، وهي علامة تجارية مرخصة من قبل شركة Red والتي تسعى إلى إشراك القطاع الخاص في زيادة الوعي والحصول على تمويل للمساعدة في

القضاء على فيروس نقص المناعة المكتسبة – الإيدز في ثمانية بلدان أفريقية معينة، وهي: إيسواتيني، غانا، كينيا، ليسوتو، رواندا، تنزانيا، جنوب أفريقيا، وزامبيا.

آبل أكبر مساهم في صندوق الإغاثة العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا

في العام الماضي، قامت الشركة بدعم جهود الجهات الإغاثية والصحية في مكافحة وباء فيروس كورونا من خلال المساعدة في العلاج، والشراكة مع جوجل لتطوير نظام تتبع جهات الاتصال لأجهزة Android و iOS والذي سيشارك البيانات عبر البلوتوث.

وتعتبر شركة آبل حالياً أكبر مساهم في صندوق الإغاثة العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا، حيث تساهم بمبلغ 130 مليون دولار من إجمالي 465 مليون دولار تم جمعها.

وقد صنعت الشركة سابقًا RED iPod touch و iPod Nano والأغطية الذكية – ولكن يُعد منتج (PRODUCT) RED أول جهاز يتم تصنيعه خصيصًا لهذا الهدف.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6590 ثانية