قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 1062 | مشاركات: 0 | 2021-10-17 12:17:02 |

رئيس إقليم كوردستان وأمير قطر يبحثان العلاقات بين الجانبين

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

في أولى زيارة رسمية له إلى قطر، اجتمع رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الأحد (17 أكتوبر 2021)، مع أمير قطر الشيخ تميم بن محمد آل ثاني.

وتأتي زيارة رئيس إقليم كوردستان هذه تلبية لدعوة خاصة وجهت إليه من جانب أمير قطر.

ويرى مستشار رئيس إقليم كوردستان، فلاح مصطفى، أن إقليم كوردستان ينعم بالاستقرار والأمان، ويمكن أن يصبح، بصفته جزءاً من العراق، بوابة لإدخال رؤوس الأموال أو الاستثمارات من قطر وغيرها من الدول إلى العراق، كما يمكنه أيضاً أن يساند الجهود الرامية لتحقيق الاستقرار في العراق، لهذا ستشغل المسائل الاقتصادية المحاور الرئيسة للاجتماع.

وقال موفد شبكة رووداو الإعلامية إلى الدوحة، هلكوت عزيز إنه  قطر قررت فتح قنصلية لها في أربيل، وستكون بذلك القنصلية الحادية والأربعين من بين قنصليات، وممثليات ومكاتب الدول في إقليم كوردستان.

ونقلا عن موفد شبكة رووداو الإعلامية إلى الدوحة عن وزير الخارجية القطري القول إن لإقليم كوردستان دوراً محورياً ولرئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني دور ومكانة مهمان على مستوى العراق وخاصة في مجال المصالحة العامة في العراق ونحن نشجع رئيس إقليم كوردستان على الاستمرار في دوره هذا، وأن يحافظ إقليم كوردستان على الأمان والاستقرار اللذين يتمتع بهما الآن ليتمكن المستثمرون من التوجه إليه.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3533 ثانية