قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 523 | مشاركات: 0 | 2021-10-18 10:35:23 |

وزير: أستراليا قد تعيد فتح الحدود الدولية قبل “الكريسماس”

 

عشتارتيفي كوم- القدس العربي/

 

قال وزير التجارة والسياحة الأسترالي دان تيهان الاثنين إن بلاده قد تعيد فتح حدودها الدولية أمام السياحة الدولية قبل فترة عيد الميلاد “الكريسماس”.

وتحدث تيهان لشبكة سكاي نيوز قائلا:”من المعلوم أن إعادة الأستراليين تمثل أولوية، لكن من وجهة نظري، فإنه يمكننا البدء في استعادة الباقيين (الطلاب الدوليين، وحاملي تأشيرات العمل والقوى العاملة في المحيط الهادئ)، بما في ذلك السياح الأجانب، بحلول عيد الميلاد”.

وتابع الوزير أن هذا سيعتمد على الحفاظ على معدلات تطعيم “عالية بقدرالإمكان” والوصول إلى نسبة تطعيم 80 % للمقيمين الذين تلقوا جرعتي اللقاح ممن تبلغ أعمارهم 16 عاما فأكثر.

وتم إغلاق الحدود الدولية لأستراليا أمام الجميع باستثناء المقيمين والمواطنين، باستثناءات قليلة، منذ آذار/مارس 2020، مع فرض قيود على الوافدين الدوليين في تموز/يوليو .2020

وقال رئيس وزراء ولاية نيو ساوث ويلز الاسترالية دومينيك بيروتيت الأسبوع الماضي إنه سيتم إلغاء قيود الحجر الصحي المفروضة على المسافرين الأجانب القادمين إلى البلاد والذين تلقوا التطعيم بشكل كامل اعتبارا من أول تشرين ثان/نوفمبر المقبل، حيث أصبحت نيو ساوث ويلز يوم الأحد أول ولاية أو إقليم أسترالي يتجاوز فيه التطعيم بالجرعتين بين السكان نسبة 80 %. وتابع بيروتيت إنه سيجري إلغاء الحجر الصحي في فندق لجميع المسافرين ، الذين سيُطلب منهم إظهار نتيجة فحص سلبية لكوفيد19- وإثبات تلقي التطعيم بالكامل من اللقاحات المعتمدة، معلنا أن الولاية “مفتوحة للعمل”.

وسيظل المسافرون الذين لم يتم تطعيمهم بالكامل مطالبين بالخضوع للحجر الصحي الفندقي لمدة 14 يومًا بحد أقصى 210 أشخاص في الأسبوع.

وبعد ساعات من إعلان بيروتيت، أكد رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون أن التغييرات ستؤثر فقط على المواطنين الأستراليين والمقيمين وعائلاتهم من أقرب الدرجات.

وبحلول يوم السبت الماضي كان قد تم تطعيم 9ر67 % من سكان أستراليا البالغ أعمارهم 16 عامًا فأكثر بشكل كامل، بينما تلقى 6ر84 %جرعة واحدة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6126 ثانية