قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 634 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 11:16:21 |

بعد ارتفاع الوفيات في اقليم كوردستان .. "لجنة كورونا" تجتمع والصحة تستبعد إغلاق المدارس

وزير الصحة سامان البرزنجي في حديث لكوردستان 24

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

تعقد اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا اجتماعاً يوم الاثنين المقبل لاتخاذ إجراءات جديدة بعد الارتفاع القياسي بأعداد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان.

وقال وزير الصحة سامان البرزنجي في حديث لكوردستان 24، إن الوفيات الناجمة عن الوباء ازدادت بنسبة 19 بالمئة في عموم محافظات الإقليم.

وأشار إلى أنه لا غنى عن تطعيم الكوادر التعليمية باللقاحات المضادة للوباء، مستبعداً في الوقت نفسه إغلاق أبواب المدارس مجدداً.

وأضاف الوزير أنه نظراً لأن هذا الموسم هو موسم الإنفلونزا، فيتعين على الناس أخذ هذا الأمر على محمل الجد وإجراء فحوصات كورونا، لأن الأعراض متشابهة، وذلك كي لا يتسبب في انتقال العدوى إلى الآخرين وبالتالي ارتفاع معدل الوفيات بالجائحة.

وقال إنه يتعين على المعلمين والموظفين والعاملين في الأماكن المغلقة تلقي لقاحاتهم، داعياً جميع المواطنين لمن هم فوق 18 عاماً إلى القيام بالأمر عينه.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7243 ثانية