البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2021-11-28 08:46:28 |

مصر.. شجاعة ضابط شاب تنقذ كنيسة من كارثة محققة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

 

أظهر ضابط شرطة مصري شجاعة كبيرة، حينما واجه بمفرده النيران التي شبت بإحدى الكنائس، وتمكن من السيطرة عليها قبيل وصول قوات الحماية المدنية.

وقال مصدر أمني لموقع سكاي نيوز عربية، إن الضابط أحمد أحمد عادل، ورتبته نقيب، من قوة حراسة كنيسة السيدة العذراء بكورنيش النيل في منطقة الوراق شمالي الجيزة، فوجئ بأصوات انفجارات داخل الكنيسة، ولما استطلع الأمر وجد النيران مشتعلة في محولات الكهرباء الموجودة داخل الكنيسة.

وأضاف أن الضابط الشاب أبلغ على الفور شرطة النجدة لإرسال قوات الدفاع المدني، لكنه استشعر خطورة الانتظار، فهرع وأمسك بإحدى طفايات الحريق ودخل بنفسه وسط النيران، وظل يكافحها حتى أخمدها قبيل وصول قوات الدفاع المدني بلحظات.

وشدد المصدر على أن هذا الضابط ليس من مهامه إطفاء الحرائق، وليس متخصصا في ذلك، ولم يكن يملك الأدوات الكافية، لكنه فعل ذلك بدافع المسؤولية والواجب.

وقد حظي ما فعله الضابط الشاب باستحسان واسع من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث طالب البعض بتكريمه لإبراز مثل هذه النماذج المشرفة من الشباب.












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5882 ثانية