بالصور .. ترحيب جماهيري لأهالي عنكاوا بقداسة البابا فرنسيس      قداسة البابا فرنسيس يحيي قداسا في ملعب فرانسو حريري في أربيل      بالصور .. وصول قداسة البابا فرنسيس الى مطار اربيل واستقباله رسميا،7 آذار 2021      في ثالث أيام زيارته للعراق.. بابا الفاتيكان يحل ضيفاً على أربيل ونينوى      أول تعليق أميركي على زيارة البابا للعراق      سيادة المطران ميخائيل : زيارة البابا فرنسيس للموصل هدفها لفت الأنظار للمدينة المنكوبة      بالصور .. مسيرة الشموع في بلدة بغديدا تحضيرا لاستقبال البابا فرانسيس      البابا فرنسيس يصل كاتدرائية مار يوسف لحضور القداس في بغداد      بابا الفاتيكان: استهداف الإرهاب للعراق يعد هجوما على جزء من التاريخ      وزير إعلام الفاتيكان: الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام      الرئيس بارزاني يستقبل وزير الدولة لشؤون المسيحيين في الحكومة الهنغارية      حكومة إقليم كوردستان: سلمنا كل البيانات المتعلقة بالإيرادات والنفقات لبغداد ونؤكد التزامنا بمبدأ الشفافية      بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار      قطعة من العراق سترافق البابا فرنسيس إلى الفاتيكان      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية
عدد المشاهدات: 33571  

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5767 ثانية