احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      16 أيار 2022 .. اليوم الدوليّ للعيش معًا في سلام      بالصور.. عيد السيدة العذراء مريم لبركة السنابل – كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد في كنيسة مار انطونيوس الكلدانية بالفجالة      السيدة كلارا عوديشو تهنيء بمناسبة الذكرى الـ15 ‏ لتأسيس المجلس الشعبي      رسالة التعزية التي بعث بها قداسة البطريرك مار آوا الثالث لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يشارك في صلاة خاصة من أجل تنصيب رئيسة هنغاريا السيدة كاتلين نوفاك      غبطة البطريرك ساكو يلتقي فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) في الذكرى الخامسة عشر لتأسيسه      مجلس أمن إقليم كوردستان يحبط هجمات صاروخية على البيشمركة وسد دهوك والأماكن العامة      جهاز الأمن الوطني يفكك شبكة لتجارة المخدرات في الفرات الأوسط      السويد وفنلندا يودعان حيادهما العسكري.. حرب جديدة تطل برأسها      أهم طبق على السفرة العراقية في خطر.. كارثة تطرق الأبواب      قبل 13 يوما من نهائي باريس.. كشف حالة إصابة صلاح وفان دايك      الجمعيّة العامة الـثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط تنطلق من مصر      "أهداف ومنجزات".. وفد من محافظة أربيل يصل أمريكا لبحث جملة ملفات      الصدر يهاجم خصومه ويعلن الانتقال للمعارضة لمدة 30 يوماً      "حرب الحبوب" تنذر بكارثة جوع عالمية بعد انقطاع قمح أوكرانيا      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان يصدر توضيحاً بشأن شركة نفط الشمال في كركوك
عدد المشاهدات: 48542  

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3208 ثانية