المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 1395 | مشاركات: 0 | 2022-01-22 08:03:54 |

الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12

 

عشتار تيفي كوم/

حقق طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني نتائج مشرفة خلال عام 2021، في الاختبارات النهائية للمرحلة 12، رغم ظروف الاغلاق بسبب جائحة كورونا والتي أدت بالطلبة، الى مواصلة تعليمهم، اونلاين، ولفصل دراسي كامل، قبل عودتهم لاداء الامتحانات النهائية الرسمية.

 وحصلت الطالبة عشتار يوخنا، من المرحلة 12 على معدل تنافسي متميز بحصولها على معدل %99 ، وليحصل معها تسع طلاب آخرين على معدل يزيد على %90 وكالتالي:

 اسماء الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2021:

عشتار يوخنا %99

ماري توما %96.60

مارينا ديفيد %95.45

انجلينا دانيال %95.45

مارينا ال اسحاق %94.35

سيمونا كابريال %93.65

ادريانا اسماعيل %92.15

ساندي كورو %92

سابيرنا بيزان %90.35

جشوا اوديشو %90.20

 وحصل عشرون طالباً من المرحلة 12، على انجاز متميز، في أكثر من 43 مادة.

 كما حصل طالبان آخران، من المرحلة 11 على مرتبة شرف، بأنهائهم الامتحانات الوزارية للمرحلة 12، قبل عام، من خلال نظام التسريع لمادة الرياضيات بحصولهم على انجاز متميز في مادتي:

Mathematics advanced

Mathematics Extension 1

 وهما:

انثوني اوشانا

ماريو نزار

 يذكر ان الكلية قد افتتحت، العام الماضي، صفوف انتقائية، Selective classes للمرحلتين، السابعة والثامنة، وهي صفوف تضم الطلبة الموهوبين، حيث توفر المدرسة لهم، تعليم اكاديمي عالي المستوى مع التركيز على المهارات الفكرية والرياضياتية، حيث توفر المدارس الآشورية في سيدني بيئة حضارية وايمانية لطلبتها لغرض بناء مجتمع صحي وآمن، يرفد المجتمع الاسترالي بكفاءات تتميز بالسمو المعرفي، الاخلاقي والحضاري، من جهة، وتعزيز التواصل الايجابي بين الطلبة، من جهة اخرى.

 

وتلقى المدارس الاشورية قبولاً بين أوساط الجالية الآشورية، الكلدانية، السريانية والارمنية، للدراسة فيها او للتوظيف، وبروح المحبة والاخوة وتحت وطأة احترام الآخر وعطايا الثقة المتبادلة، تسعى الكلية الى استنهاض فكري جماعي موحد وضروري لمسيرتنا الإنسانية، من أجل بلورة مستقبلنا المشترك ولكي يكونوا، عامل مثمر للتقارب وللوحدة ولما هو خيرنا العام، بطريقة تعكس طيبتنا وايماننا كشعب محب للسلام ومحب للبلد الذي استضافنا ونتواجد فيه، بقدر عالي من الوعي الفكري، ليكونوا مؤهلين لجلب انتباه العالم الى قضايا حقوقنا المشروعة.

وتستثني هذه المدارس، الطلبة الوافدين الجدد الى استراليا، من أجور الرسوم الدراسية لمدة ثلاثة اعوام، وتتكفل بتوفير المناهج الدراسية والزي المدرسي مجاناً، كما توفر منح دراسية مجانية للطلبة المتفوقين.

 وتدير كنيسة المشرق الآشورية في سيدني، المؤسسات التالية لخدمة اباء الجالية:

مركز القديس ربان هرمزد للتعليم المبكر للأطفال ( 4 – 5 ) سنة.

مدرسة القديس ربان هرمزد الابتدائية، للفئة العمرية ( 5 – 12 ) سنة.

كلية مار نرساي الآشورية للفئة العمرية ( 12 – 18 ) سنة.

كلية اللغة الآشورية للفئات العمرية الأخرى.

كلية نصيبين الاشورية اللاهوتية، للفئات العمرية (18 فما فوق)

اضافة الى بناء قرية القديسة مريم العذراء النموذجية والتي تضم 52 وحدة سكنية لكبار السن.

 تتمنى كنيسة المشرق الآشورية كل الخير والتقدم لاجيالها الصاعدة وتعدهم بالسير معهم من اجل مخرجات ايمانية وحضارية تسهم في بناء الانسان السليم وتردم الهوة الانصهار في معترك الغربة.

 موقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم، يهنئ طلبة كلية مار نرساي وكادرهم التدريسي على هذا التفوق الباهر ولكل المساندين لها ولاولياء أمور الطلبة الذين وضعوا ثقتهم في المدارس والكنيسة من اجل نمو أبنائهم اكاديمياً وروحياً.

 

    مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 

 

 























أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2814 ثانية