الرئيس مسعود بارزاني: تسمية لويس ساكو بطريركاً على الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم خطوة في محلها      خلال محاضرة في أستراليا … أوغنا يدعو إلى أستثمار قيم الحداثة في تطوير ثقافتنا السريانية      أوغنا يلتقي بأدباء ومثقفي المهجر في أستراليا      غبطة البطريرك ساكو يستلم الأمر الديواني بتسمِيَّته بطريركاً على الكنيسة الكلدانية ومتوليّاً على أوقافها      السوداني يصدر أمراً ديوانياً بتسمية الكاردينال لويس ساكو "بطريرك" للكلدان في العراق والعالم      البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بطقس الرسامة ‏الشمّاسيّة للهوبذيقنا كولن بيث إيشو - كنيسة مار ادّي الرسول/ كاليفورنيا‏      قداس الاحد الخامس بعد القيامة - كنيسة مار بولس الرسول للسريان الارثوذكس في مدينة سانتي بولاية ‏كاليفورنيا الامريكية      المسيحيون في الذكرى العاشرة لتهجيرهم (2014)، يَفْتَرِسُهُم القلق، والهجرة مستمرة      قناة عشتار الفضائية تزور الأب لوي عبد المسيح للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية      حكومة إقليم كوردستان تحدد عطلة عيد الأضحى المبارك      بسبب الإهمال والفساد الحكومي.. الحرائق تلتهم المشافي والجامعات العراقية      يدعم الذكاء الاصطناعي ويساعد على إطالة عمر البطارية.. 10 مزايا جديدة في نظام IOS 18 الجديد      رئيس حكّام يورو 2024: شرح قرارات "الفار" على الشاشات العملاقة بملاعب البطولة      صديق للإنسان.. جيل جديد من المضادات الحيوية يقتل البكتيريا الخارقة      120 مليونا.. رقم قياسي للمهجرين قسراً حول العالم      ظهور نوع مختلف من النمل حول قلعة أربيل.. والصحة تتدخل      نرمين معروف تكشف حجم الأموال المخصصة لإقليم كوردستان من الموازنة العامة      تقرير حقوقي ينقل شهادات أطفال يعملون بمهنة "قاسية" في العراق: انتهاكات جسيمة      بيع كتاب نصوص طقسية مسيحية قديم بـ4 ملايين دولار في لندن
| مشاهدات : 1489 | مشاركات: 0 | 2022-09-30 09:01:15 |

الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان تيفي/

استقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم الخميس (29 أيلول 2022)، في مصيف صلاح الدين، ميتجا ليسكوفار، سفير الفاتيكان لدى العراق.

وخلال اللقاء، أدان سفير الفاتيكان باسم دولة الفاتيكان بشدة هجمات واعتداءات الجمهورية الإسلامية الإيرانية على المناطق المتفرقة في إقليم كوردستان، وقدم التعازي للرئيس بارزاني وشعب كوردستان لوقوع ضحايا جراء تلك الاعتداءات وعمليات القصف.

وأعرب سفير الفاتيكان في العراق عن تقديره لمكانة ودور الرئيس بارزاني في نضال شعب كوردستان وإرساء السلام، إلى جانب تثمينه لثقافة التعايش المشترك التي يتحلى بها شعب كوردستان، وشكر شعب كوردستان على احتضان مئات الآلاف من النازحين واللاجئين من مختلف المكونات وعلى وجه الخصوص المسيحيين في أحلك الأيام العصيبة.

من جانبه، أشار الرئيس بارزاني إلى عمق ثقافة التعايش لدى شعب كوردستان، وأكد على أن شعب كوردستان سيستمر في الترويج لهذه الثقافة وحتى إن كانت هناك بعض الأصوات الشاذة التي تقف ضد التعايش، فإن تلك الأصوات غير مقبولة من قبل شعب كوردستان.

كما شهد اللقاء، تبادل الآراء ووجهات النظر حول الأوضاع السياسية العراقية، وأكد الرئيس بارزاني على ضرورة معالجة مشاكل العراق على أساس الحوار والدستور. 

وفي الختام، شكر سفير الفاتيكان، شعب كوردستان ومؤسسات الإقليم على استقبال واستضافة قداسة البابا، وبهذه المناسبة قدم هدية خاصة للرئيس بارزاني.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6184 ثانية