فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 768 | مشاركات: 0 | 2023-01-28 08:16:50 |

لتخفيض عمره البيولوجي.. أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنويا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

نجح رجل الأعمال الأمريكي، براين جونسون البالغ من العمر 45 عامًا في خفض عمره البيولوجي بمقدار 5 سنوات من خلال الالتزام ببرنامج طبي صارم يكلفه ما يصل إلى 2 مليون دولار سنويا.

ويساعد جونسون فريق مكون من نحو 30 طبيبًا وخبيرًا يشرفون على جميع العمليات الحيوية في أعضاء جسمه، من أجل تحويله إلى جسد شاب يبلغ من العمر 18 عاما.

وفقا لتقرير نشره موقع بيزنس انسايدر، أظهرت نتائج الاختبارات التي قام بها مؤخرًا أنه يتمتع بقلب رجل يبلغ من العمر 37 عامًا وبشرة شخص عمره 28 عامًا وقدرة رئوية ولياقة شخص يبلغ من العمر 18 عامًا، في إطار برنامجه المكثف الذي يُدعى Project Blueprint.

ويقود هذا البرنامج الطبيب أوليفر زولمان، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا يطلق على نفسه اسم "طبيب إعادة الشباب"، ويدعمه فريق مكون من أكثر من 30 خبيرًا صحيًا.


وكان قد تعاون جونسون وزولمان معًا لاختبار مجموعة من العلاجات المتطورة الواعدة على جسد جونسون، كما أشار أطباؤه إلى أنه على وشك الشروع في بعض الإجراءات التجريبية، بما في ذلك العلاجات الجينية.

ولا يزال البرنامج الصحي الذي يخضع له جونسون في مراحله التجريبية، ويتبع جونسون نمط حياة محددا، ويستيقظ في الخامسة صباحا، ويتناول مجموعة من الفيتامينات والمكملات يوميًا، إضافة إلى اتباع نظام غذائي نباتي صارم من الأطعمة الصلبة واللينة.

كما يقوم رجل الأعمال بتوثيق نمط حياته بدقة، حيث التقط أكثر من 33 ألف صورة لأمعائه ويخضع كل شيء للمراقبة، بدءًا من كثافة عظامه إلى عدد مرات الانتصاب ليلًا.

ويعيش جونسون وفقًا لنظام دقيق أشبه بوظيفة بدوام كامل في إطار مشروع Blueprint، وهو يتناول ما يعادل 1.977 سعرة حرارية في اليوم، لضمان بقاء مستويات الدهون في جسمه بين 5 و6% فقط.

وأوضح جونسون أن هدفه هو التأكد من أن دماغه والكبد والكليتين والأسنان والجلد والشعر والقضيب والمستقيم تعمل كما لو أنه شخص عمره 18 عامًا.

ويعد براين جونسون، مستثمرا ورجل أعمال أمريكيا، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيرنيل، وهي شركة تقوم بتطوير واجهات عصبية متقدمة.

وكان قد أسس جونسون في الثلاثينيات من عمره شركة Braintree Payment Solutions، التي باعها لشركة eBay في عام 2013 مقابل 800 مليون دولار.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5765 ثانية