العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية ليفو      الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل بذرة للأمل      رياحين " بيت يسوع الطفل " تطلق كلماتها للسلام والجمال      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الإداري والمالي      كلمة قداسة البطريرك مار أفرام الثاني في افتتاح المؤتمر الأكاديمي المشرقي الثاني – "قضايا مشرقية" المنعقد في المقرّ البطريركي، العطشانة – لبنان      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه، في مقرّ السفارة الإيرانية في بيروت      الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي      المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأكاديمي المشرقي الثاني بعنوان "قضايا مشرقية"/ بيروت      هل ساهم اعتقال حوضية حكومية "بالخطأ" بأزمة الوقود جنوب العراق؟      المرشح المستقل كينيدي يتهم ترامب وبايدن بانتهاك الحريات      مافيا الذكاء الاصطناعي تراقب خصوصياتنا.. منصة رقمية تحذر      أبرزها "خيانة لابورتا".. كشف أسباب طرد تشافي من برشلونة      البابا فرنسيس يستقبل اللجنة الدولية للعمل التربوي التابعة للرهبنة اليسوعية      حكومة إقليم كوردستان ترسل ثاني قائمة موظفين إلى المصرف العراقي للتجارة (TBI)      أمل جديد لأطفال مرضى سرطان الدماغ      الجيش الصيني يجري مناورات تحاكي تطويق تايوان والسيطرة عليها      حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيراً      داعش يستخدم الذكاء الاصطناعي.. والخبراء "قلقون"
| مشاهدات : 1475 | مشاركات: 0 | 2023-03-17 07:37:32 |

غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام السرياني البطريركي في ضهر صفرا - طرطوس، سوريا

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الخميس ١٦ آذار ٢٠٢٣، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة تفقّدية إلى كنيسة ومركز مار أفرام السرياني البطريركي في ضهر صفرا - طرطوس، سوريا.

    استُقبِل غبطتُه من صاحب السيادة مار يوليان يعقوب مراد رئيس أساقفة حمص وحماه والنبك وتوابعها، والأب جورج مسّوح، والأب زياد طعمة، والأمّ هدى الحلو الرئيسة العامّة لجمعية الراهبات الأفراميات، والراهبتين الأفراميتين الأخت إخلاص شيتو، والأخت برنار حداد، والدكتورة زكيّة حنّا المسؤولة عن تنفيذ المشروع.

    كما كان باستقبال غبطته جمع من المؤمنين من العائلات المقيمة في محافظة طرطوس، والذين قَدِموا لنيل بركة غبطته. فالتقاهم غبطته وقدّم لهم مساعدات مالية من البطريركية.

    رفع غبطته الصلاة في داخل كنيسة مار أفرام التي لا تزال قيد الإنشاء، سائلاً بركة الرب وحمايته للكنيسة والمؤمنين في سوريا وفي كلّ مكان، ضارعاً إليه، بشفاعة أمّه مريم العذراء ومار أفرام، أن ينعم على بلاد الشرق بالسلام والأمان والاستقرار والخلاص من الأزمات والمحن التي تتخبّط بها.

    ووجّه غبطته كلمة أبوية إلى المؤمنين الحاضرين، مثنياً على التزامهم الكنسي رغم الصعوبات والتحدّيات، حاثّاً إيّاهم على متابعة شهادتهم للرب يسوع في هذه الأرض المباركة.

    وبعدما منحهم غبطته بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية،  قام غبطته بجولة على أرجاء المركز.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب جليل هدايا النائب القضائي في أبرشية بيروت البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6486 ثانية