غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      سوريا.. انفجار هائل بالبوكمال يطال شاحنة تنقل أسلحة لفصيل عراقي      دراسة تحسم الجدل بشأن أفضل وقت في اليوم لممارسة التمارين الرياضية لخسارة الدهون      حذاء سامسونغ الذكي الجديد.. فقط 6 أشخاص يمكنهم الحصول عليه!      تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة      البابا يقول للطلاب الآسيويين إن الإيديولوجيا هي مرض ويشجعهم على تعزيز الحوار مع باقي الثقافات      ارتفاع منسوب المياه في سدود إقليم كوردستان مقارنة بالأعوام السابقة      وزارة التجارة الأميركية: نعمل مع العراق لخلق بيئة مواتية لشركاتنا      مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا للاتحاد الأوروبي تنطلق الثلاثاء      صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماما.. دراسة تكشف السبب      "عيد الموسيقى".. أصوله فرنسية وصلت لكل أنحاء العالم
| مشاهدات : 754 | مشاركات: 0 | 2023-05-12 08:40:29 |

لحقوا مدعي العمل الخيري

د. حسين علي ‏غالب

 

 

ها هي تظهر في كل فاصل إعلاني ، تدعو الجميع للمشاركة والتبرع من أجل بناء مستشفى..!!

طبعا أغلب من يقرأ سطوري هذه يعرف أن صاحبة الإعلان " لا حول ولا قوة إلا بالله " متهمة بعدة قضايا "أداب" والقصص عنها أكثر من شعر الرأس .

لا أعلم ما هو المستوى الفكري للقائمين على هذا المشروع الخيري ، كيف يجعلون واجهتهم إنسانة عليها كم هائل من علامات الاستفهام ، ومجتمعنا ولله الحمد فيه من الرموز الجميلة والرصينة التي تحظى باحترام الجميع ، ويرحبون بلا تردد بتقديم أي إعلان أو مشاركة فيه خدمة للمجتمع.

أيضا ظهرت تسريبات إعلامية أنه تم الاتفاق بين صاحبة الإعلان و الجهة الخيرية على مبلغ فلكي من أجل تنفيذ الإعلان ، وسؤالي هو للجهة الخيرية أنتم تدعون الناس للتبرع بأي مبلغ ومن جهة أخرى تقدمون مبلغ وقدره إعلان قد ينجح أو يفشل ، وبالتأكيد المبلغ مأخوذ من التبرعات ، وهذا قانونيا سرقة علنية صارخة ..؟؟

أنني أدعو لتفعيل الدور الرقابي بكافة وسائله فالأمر صدقا خرج عن السيطرة وبات مزعجا للغاية ، كل ربع ساعة على شاشات القنوات الفضائية إعلانات ، حتى أن من يريد أن يتبرع بات يبتعد عن هذه الجهات ، ويتبرع بما عنده إلى الجامع القريب منه أو أي إنسان محتاج يصادفه أو يتعرف عليه.

كذلك منذ أكثر من عقد وأنا أتابع إعلان لجهة خيرية تنفذ مشروع ، وهذا المشروع لم يتم ضرب مسمار واحد فيه حتى يومنا هذا ، ومن يزور موقع الجهة الخيرية على شبكة الانترنيت أجدهم يوجهون رسالة شكر وتقدير وعرفان للمتبرعين وأنهم في المرحلة الثالثة من المشروع ، وفي الواقع لا يوجد ولا شيء..!!

أيضا قد ينسى البعض قصة أحدى الجمعيات الخيرية التي كانت في حينها تملك اسم رنان وأعلنت عن مشروع لتشغيل العاطلين عن العمل ، وأن مشروعها سوف يصنع المعجزات ويشغل الآلاف من الشباب ، وبعد تخصيص قطعة أرض للمشروع من الجهات الحكومية ، تم أكتشاف أن الجمعية هذه قد احتالت على مئات من الأفراد وأخذت منهم مبالغ ،وما هي إلا عدة شهور إلا واختفى القائمين على الجمعية وباتوا مطلوبين للقضاء وبعد عدة سنوات طويلة تم إلقاء القبض عليهم ، وتم الكشف أنهم عبارة عن محتالين وأرادوا الربح السريع ولم يجدوا إلا هذه الطريقة أمامهم.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6896 ثانية