مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة      منظمة أميركية: نزوح 182 عائلة من دهوك بسبب العمليات التركية
| مشاهدات : 1210 | مشاركات: 0 | 2023-08-12 08:53:17 |

همسات مجهولة

نشوان عزيز عمانوئيل

 

 

أنا قطرة ضائعة بين عالمين وغيمة حزينة في متاهات الغابة 

أنا الصدى الذي يعاند الزمن، ونداء حزين يتيه في الفضاء اللامتناهي. أجوب الأرض بلا هوية، بين أروقة الحياة أراقب الأحلام تنبت وتذبل. أجوب الكون بين النجوم والكواكب، شاهدًا على لحظات الفرح والحزن التي تتلاشى مع نسيم الوقت.

 أنا قصة لم تُكتب بعد، حكاية مجهولة تسكن أعماق النفوس. كلماتي ترقد على شفاه الحكام والفقراء، تجوب بين أروقة المدن والقرى، تنقلب صفحاتها في أرواح العاشقين والمنكسرين.

 أنا الصمت الذي يعبس في قلوب البشر، والصرخة التي لم تخرج بعد من أحشاء الكون. أشعر بتيارات الحياة تمر بي، أنا قطرة ماء عائمة في بحر الكون، لا أعرف إلى أين يقودني الوجود.

 أنا اللحن المنسي، والكلمات المكتوبة على ورق لم يقرأها أحد. أهيم بين ذكريات الماضي وأماني المستقبل، أبحث عن معنى لوجودي في هذا الكون الواسع.

 أنا قطرة مطر تعبث بأطياف الألوان، وعاصفة تهب على أفق الروح. أبحث عن إجابات لأسئلة لم أطرحها بعد، وأسافر في رحلة لم تبدأ بعد.

 أنا السؤال الذي لم يجد جوابًا، واللغز الذي لم يحل بعد. أنا قطرة ضائعة بين عوالم متناقضة، وغيمة حزينة تبحث عن مطر 

 

 أنا الشوق الذي يحترق في صمته، والحنين الذي يعانق الذكريات بكل جوانبها. أمضي بين المشاعر المتضاربة، كالندى الذي يتلألأ على أوراق الزهر، وكاللهب الذي يلتهب في أعماق الفجر.

 أنا الحكاية المنسية في أروقة الزمن، تنتظر أن يكتب لي مصيرٌ جديد، ترسم أحداثي بألوان الأمل والشجن. أحلق بين أفق السماء وجمال الأرض، أغوص في بحر المعاني والأفكار.

 أنا العمر المنساب بين أصابع الزمن، أتسلق جبال الصعاب وأعبر وديان اليأس. أنا الأمس الذي يراودني في كل لحظة، والغد الذي يلوح في الأفق يملؤني بالأمل.

 

أنا قصيدة حائرة تبحث عن قافيتها، ورسمة ناقصة تريد استكمال لونها. أنا الفرحة المتجددة في صدور الأحباء، والدمعة المتأبدة في عيون الوداع.

 أنا القلب الذي يعزف سيمفونية المشاعر، والروح التي ترقص على أنغام الأمل واليأس. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6706 ثانية