بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      بطريرك الكلدان: عالم اليوم على المحك والشرق الأوسط بشكل خاص      احتفاءا باليوم العالمي للغة الام.. السيد عماد ججو يزور روضة البيبون السريانية في الحمدانية      القوميات المتنوعة بإقليم كوردستان تدرس بلغاتها الأم في المدارس      مداخلة غبطة البطريرك ساكو في المنتدى السعودي للإعلام في الرياض      دعوة لتعزيز استخدام اللغة السريانية في التطبيقات الرقمية      مسيحيو العراق متخوفون من التلاشي .. توجه للمجتمع الدولي لإيصال صوتهم      4 منظمات مسيحية تحذر من تزايد القمع و"محاكم التفتيش" ضد المسيحيين الإيرانيين      تحذير أميركي مباشر لروسيا: لا تضعوا أسلحة نووية في الفضاء      بعد السيتي.. جوارديولا يكشف خطوته المقبلة      علماء يعتقدون أن طول الأصابع يكشف جانباً من السمات الشخصية!      "الله يسير مع شعبه" موضوع اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين ٢٠٢٤      اكتشاف ثقب أسود يمتص ما يعادل شمسا كل يوم      الديمقراطي الكوردستاني بشأن قرارات المحكمة الاتحادية: تتعارض مع روح الدستور      حكومة إقليم كوردستان تشدد على ضرورة إصلاح النظام الضريبي      الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة      مدفيديف: لا نستبعد الوصول لكييف.. ونشوب حرب نووية عن طريق الخطأ وارد      ميسي يقود انتر ميامي لبداية قوية في الدوري الإميركي
| مشاهدات : 1206 | مشاركات: 0 | 2023-11-26 10:13:34 |

بعد غيابٍ دام لست سنوات.. "الديمقراطي الكوردستاني" يفتتح مقر فرعه الثالث في كركوك

مقر الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك / هيمن دلو كوردستان24

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

افتتح الحزب الديمقراطي الكوردستاني، صباح اليوم الأحد، في مراسم رسمية، مقر فرعه الثالث في كركوك، وسط حضورٍ لافت لأعضاء وكوادر ومُناصري الحزب في المحافظة.

بعد أحداث الـ 16 من أكتوبر 2017، وضعت القوات العراقية يدها على مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك، وبعد غيابٍ دام لست سنوات، افتتح الحزب مقر فرعه الثالث في المحافظة، كما أنه من المُتوقع أن يبدأ بإطلاق حملة انتخابية واسعة لانتخابات مجلس محافظة كركوك.

وتم تزيين مقر الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك بأعلام كوردستان والحزب، حيث كان الحزب يعمل منذ 10 أيام على تجديد وترميم مقر فرعه الثالث.

وحضر عددٌ من مُناصري الحزب مراسم الافتتاح، وتحدثوا لـ كوردستان24، قائلين: "نحن سُعداء للغاية بعودة الحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى كركوك، وافتتاح مقر فرعه الثالث".

وأشاروا إلى أن "عودة الحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى كركوك بمثابة عودة كرامة الكورد والكركوكيين"، مشددين على أن "اليوم يُعتبر عيداً للكورد في أجزاء كوردستان الأربعة".

من جانبه، قال مُناصرٌ آخر للحزب في كركوك لـ كوردستان24، "منذُ ست سنوات كان يعيشُ أهالي هذه المحافظة بدون دعمٍ وإسناد".

وأكد أنه "بعودة الحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى كركوك، ستتغير الحالة الموجودة في المدينة، وسنشهد بعض التغييرات، كما أن المدينة ستتطور وستُصبح آمنة ومستقرة".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5895 ثانية