تزامنا مع " عيد اللغة الام " مهرجان للغة السريانية      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحتفل برسامة ثلاثة أساقفة جدد للأسقفيات الثلاث في غواتيمالا في أبرشية أميركا الوسطى      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      رئيس إقليم كوردستان والرئيس البلغاري يؤكدان على تعزيز علاقات صوفيا مع بغداد وأربيل      العراق التاسع عربياً في مؤشر الحريات متفوقاً على الإمارات والبحرين وقطر      اتجاه لإرجاء محاكمة ترامب في قضية "الوثائق السرية"      انقلاب قشرة الأرض "رأسا على عقب" أسفل البحر المتوسط يهدد بكوارث      زوجة بطل المونديال تسرق قميصه وتبيع ميداليته      نوع من الفيتامين قد يسبب الإصابة بأمراض القلب.. فاحذروه      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر دولي بعنوان "الرجل والمرأة صورة الله: من أجل أنتروبولوجيا للدعوات"      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي
| مشاهدات : 830 | مشاركات: 0 | 2023-11-30 09:19:17 |

البابا: لتستمر الهدنة الجارية في غزة لإطلاق سراح جميع الرهائن واستمرار دخول المساعدات

Mahmud Hams/AFP via Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

وجه البابا فرنسيس نداءً جديد بشأن أزمة الشرق الأوسط، قائلاً: "دعونا نصلي من أجل الوضع الخطير في إسرائيل وفلسطين. السلام من فضلكم، السلام! وآمل أن تستمر الهدنة القائمة في قطاع غزّة حتى يتم إطلاق سراح جميع الرهائن والسماح بوصول المساعدات الإنسانيّة الضروريّة".

وفي نهاية لقائه المفتوح مع المؤمنين، الأربعاء، في قاعة بولس السادس، دعا قداسته إلى تمديد الهدنة المؤقتة، وأشار إلى أنّه تحدث مؤخرًا هاتفيًا مع رعيّة العائلة المقدّسة في قطاع غزّة، وقال: "سمعت من الرعيّة أنه لا يوجد ماء ولا خبز، والناس يعانون"، مبينًا أن "الناس هم الذين يعانون عامة، بينما لا يعاني أولئك الذين يشنون الحرب"، لذلك "نحن الآن نطلب السلام".

 

أوكرانيا

وفي نهاية تعليمه الأسبوعي الذي تلاه بدلاً عنه أحد معاونيه لأنّه "ليس على ما يرام" بسبب الأنفلونزا، جدّد البابا النداء "من أجل أوكرانيا المعذبة"، وأردف: "دعونا لا ننسى الشعب الأوكراني الذي يعاني كثيرًا، والذي لا يزال في حالة حرب".

وشدّد الحبر الأعظم على أن "الحرب هزيمة دائمًا والجميع خاسر فيها". وخلص البابا فرنسيس حديثه مستدركًا بالقول: "ليس الجميع تمامًا، فهناك مجموعة تكسب كثيرًا: مصنعو الأسلحة، الذين يحققون أرباحًا جيدة على حساب حياة الآخرين".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5900 ثانية