تزامنا مع " عيد اللغة الام " مهرجان للغة السريانية      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحتفل برسامة ثلاثة أساقفة جدد للأسقفيات الثلاث في غواتيمالا في أبرشية أميركا الوسطى      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      رئيس إقليم كوردستان والرئيس البلغاري يؤكدان على تعزيز علاقات صوفيا مع بغداد وأربيل      العراق التاسع عربياً في مؤشر الحريات متفوقاً على الإمارات والبحرين وقطر      اتجاه لإرجاء محاكمة ترامب في قضية "الوثائق السرية"      انقلاب قشرة الأرض "رأسا على عقب" أسفل البحر المتوسط يهدد بكوارث      زوجة بطل المونديال تسرق قميصه وتبيع ميداليته      نوع من الفيتامين قد يسبب الإصابة بأمراض القلب.. فاحذروه      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر دولي بعنوان "الرجل والمرأة صورة الله: من أجل أنتروبولوجيا للدعوات"      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي
| مشاهدات : 1368 | مشاركات: 0 | 2023-12-01 08:00:44 |

السيد أوليفر قسراية يحقق التاريخ كأول محامٍ آشوري يحصل على جائزة العمل الإنساني من حاكم نيو ساوث ويلز نيابة عن الملك تشارلز الثالث

 

عشتار تيفي كوم/

 

في لحظة تاريخية للمجتمع الآشوري في أستراليا، تم تكريم السيد أوليفر قسراية بجائزة العمل الإنساني المرموقة، التي قدمها حاكم ولاية نيو ساوث ويلز نيابة عن الملك تشارلز الثالث. تشكل هذه الجائزة اعترافًا كبيرًا في مسيرة السيد قسراية المتميزة كمحام، حيث أصبح أول محام آشوري يحصل على هذه الجائزة المرموقة.

 

السيد قسراية، الشخصية البارزة في المشهد القانوني في أستراليا، تم تكريمه من خلال هذه الجائزة الرفيعة نظير إسهاماته الاستثنائية في قضايا حقوق الإنسان والالتزام الراسخ بالعدالة. وقد تم تقديم الجائزة في حفل حضره ضيوف محترمون وقادة مجتمعيون ومحترفون قانون زملاء.

 

ولد في مجتمع الآشوريين، أظهر السيد قسراية بشكل مستمر إحساسًا عميقًا بالمسؤولية تجاه تراثه وشغفًا بتعزيز التضامن والعدالة. وقد امتازت مسيرته القانونية بالتزامه بتمثيل المجتمعات الضعيفة والدعوة إلى حقوقها.

 

في تقديم الجائزة، أبرز حاكم نيو ساوث ويلز إنجازات السيد قسراية الاستثنائية في الميدان القانوني، خاصة جهوده في تعزيز حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. وكان حفل تسليم الجائزة مناسبة للاحتفال بتنوع المهنة القانونية والاعتراف بالمساهمات القيمة لأفراد مثل السيد قسراية.

 

وفي خطاب القبول، عبر السيد قسراية عن شكره على التقدير، وشدد على أهمية تعزيز بيئة قانونية تقدر التنوع والشمول. وتحدث بشغف عن التحديات التي تواجهها المجتمعات المهمشة وحاجة المحامين إلى المساهمة الفعّالة في تحقيق التغيير الإيجابي.

 

قد احتفلت المجتمع الآشوري، سواء في أستراليا أو على مستوى عالمي، بإنجاز السيد قسراية كمصدر إلهام وفخر. يعكس إنجازه الرائع كأول محام آشوري يحصل على جائزة العمل الإنساني بعيدًا عن المجال القانوني، ويشكل بمثابة مصباح يضيء للأفراد الطموحين الذين يتطلعون لإحداث فارق في مجتمعاتهم.

 

مع استمرار السيد قسراية في الدفاع عن حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية، ستظل إرثه مصدر إلهام للأجيال القادمة من المحامين الآشوريين وسيسهم في السرد المتواصل للتنوع والشمول داخل المهنة القانونية.

 

في الختام، فإن حصول السيد أوليفر قسراية على جائزة العمل الإنساني يشكل لحظة تاريخية لا تعكس فقط إنجازاته الفردية ولكن أيضًا ترمز إلى تقدم نحو بيئة قانونية أكثر تنوعًا وتمثيلاً في أستراليا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5672 ثانية