البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة      المتحدث باسم الحكومة العراقية: سيتم توقيع 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم خلال زيارة أردوغان لبغداد      تنصيف بيتكوين Halving يدخل حيز التنفيذ.. ماذا يعني وما تأثيره؟      نائب رئيس المجلس العسكري الصيني: لا نعتزم الدخول في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة      هل إدمان القهوة مرتبط بجيناتك؟.. دراسة تجيب      الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"      الكنيسة السريانية الأرثوذكسية تقيم صلاة الرمش في كنيسة مار نيقوديموس ويوسف الرامي ‏بمناسبة ‏(أحد المولود أعمى)- الأراضي المقدسة‏
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2024-03-03 10:12:20 |

مستشار محافظ صلاح الدين: الملف الأمني للمحافظة سيسلم للشرطة

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن كاوة شيخاني مستشار محافظ صلاح الدين أن الاستعدادات لتسليم الملف الأمني لمحافظة صلاح الدين للشرطة قد أكملت ولم يبق سوى الإعلان عن تسليم الملف للشرطة.

مستشار محافظة صلاح الدين للشؤون الأمنية، كاوة شيخاني، أعلن اليوم الأحد (3 آذار 2024) لشبكة رووداو الإعلامية أن "الاستعدادات لتسليم الملف الأمني لمحافظة صلاح الدين، وبضمنها قضاء طوزخورماتو، للشرطة قد تم إتمامها ولم يبق سوى الإعلان (عن تسليم الملف)".

وأشار مستشار محافظ صلاح الدين أن من المقرر أن يزور وزير الداخلية الاتحادي العراقي محافظة صلاح الدين هذا الأسبوع ويعلن رسمياً تحويل الملف الأمني للمحافظة من وزارة الدفاع لوزارة الداخلية.

تأتي هذه الخطوة بينما تم في (18 شباط 2024) تسليم الملف الأمني لقضاء سامراء في محافظة صلاح الدين لوزارة الداخلية الاتحادية.

وأعلن حينها المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العميد مقداد ميري، لشبكة رووداو الإعلامية أن وزارة الداخلية الاتحادية قد أنجزت رسمياً إجراءات تسلم المسؤولية الأمنية لقيادة عمليات سامراء من وزارة الدفاع.

منذ الإعلان عن هزيمة داعش في العام 2017، تم نقل المسؤولية عن الملفات الأمنية لست محافظات عراقية من الجيش إلى قوات الشرطة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6503 ثانية